حقيقة اعتداء يعقوب الفرحان بـ الضرب على ليلى إسكندر

فن ومشاهير

ليلى إسكندر تناهض العنف ضد المرأة.. صورة

21 نيسان 2022 14:39

حسمت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر الجدل الدائر حول تعرضها للاعتداء بـ الضرب من قبل زوجها النجم السعودي يعقوب الفرحان، والذي انطلق مساء أمس الأربعاء، عقب استعراضها بعض الكدمات الزرقاء حول عينها وتوجهها للنساء بـ نصيحة حول ضرورة عدم قبولهنَّ بـ الاعتداء تحت أي شكل وتشديدها على ضرورة مناهضة العنف ضد المرأة.



ليلى إسكندر

أكدت المطربة اللبنانية المقيمة في المملكة العربية السعودية أن الصورة التي خرجت بها على الجمهور، ماهي إلا إعلان توعوي جديد، يشجع النساء على التمرد في وجه العنف الأسري ورفض الاعتداءات الجسدية بـ شتى أشكالها وأنواعها، مختصرة الموضوع بـ الإشارة إلى مشاركتها في إعلان لا للعنف ضد المرأة.

وطمأنت النجمة الشابة متابيعها على حالها وأحوالها ونفت تعرضها للضرب، من خلال تدوينة مقتضبة، شاركتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات.

كتبت في نصّها:" أنا لسه أصور.. لاتشيلوا أي هم.. الهدف لا للعنف ضد المرأة"، وعليه تم تداول المنشور التوضيحي الخاص بـ ليلى إسكندر من قبل الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، حيث انقسمت عليه تعليقات المتابعين بين ناقد لمحاولة استغلالها الموضوع لإثارة الجدل وبين داعٍ لعدم السكوت عن أشكال العنف الحاصلة بحق المرأة.


وكانت ليلى، قد قسمت الآراء يوم أمس حول منشورها الصادم، بعدما أطلت فيه بـ كدمة زرقاء كبيرة حول عينها، وتوجهها للنساء بـ عبارة:" لاتسمحي لأي رجل بـ أن يفعل بك هذا".


إذ وجد بعض المتابعين يوم أمس في المنشور محاولة منها لإثارة الجدل ولفت النظر إليها، بينما تنبأ البعض الآخر بـ مشاركتها في حملة لا للعنف ضد المرأة، في حين تكهن آخرون بـ تعرضها للاعتداء بـ الضرب من قبل زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان.

ومن تعليقات النشطاء:" ما أصدقها دايم تسوي أفلام وتحب تثير الجدل عشان تكون ترند"، و" إعلان لحملة لا للعنف"، و" ليتها تخلي الحكم ع جنب وتنصح نفسها أولاً"، و" نفس قصة راعي الغنم اللي كل مرة يكذب وقت الجد محد صدقه".

نصيحة ليلى إسكندر للحصول على جسم رشيق مثالي

وتعرضت ليلى إسكندر خلال الساعات القليلة الماضية، لهجوم عنيف من قبل رواد السوشيال ميديا، عقب استعراضها لرشاقتها العالية بـ إطلالة كاشفة لمنطقة البطن والظهر، في شريط فيديو قصير، مبينة أن السر في عدم تناول الكثير من الطعام والاكتفاء بـ تناول سمبوسة واحدة خلال الإفطار.


النهضة نيوز