تولين البكري تدخل على خط خلاف مسلسل كسر عضم وتعاتب الكاتب فؤاد حميرة

فن ومشاهير

تولين البكري تدخل على خط خلاف مسلسل كسر عضم وتعاتب الكاتب فؤاد حميرة

22 نيسان 2022 13:21

استغربت الفنانة تولين البكري من الجدل الذي أثاره الكاتب فؤاد حميرة حول سرقة مسلسله " حياة مالحة"، وتعديله وطرحه في سيناريو جديد تحت مسمى " كسر عضم"، مؤكدة أنها ملمة وعلى إطلاع على أدق تفاصيل نص العمل الأخير، وأن مواطنها مخطئ ووقع في هفوة.



تولين البكري تعاتب فؤاد حميرة

وجاهرت الممثلة السورية بـ رأيها الصريح في الموضوع، من خلال منشور قصير، نشرته عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك، كتبت في نصّه تقول:" كسر عضم، لم ولن أتدخل في حياتي بـ شأن جدل فني أو شخصي لأي شركة منتجة ولافنان أو كاتب ولكن، هناك شيء عالق في جنجرتي منذ بداية نشر الضوضاء التي حصلت بين الكاتب فؤاد حميرة والشركة المنتجة لعمل كسر عضم".


وتابعت:" صحيح أنني لم أكن طرفاً في الموضوع عن قرب ولكن أنا ملمة بـ أدق تفاصيل هذا النص، لسبب لا أود طرحه الآن، ومع أني لم اعمل مع المخرجة رشا شربتجي منذ سنوات طويلة، ولا مع شركة كلاكيت ولايوجد لدي أي دافع شخصي أو مصلحة من هذا التصريح، ولكن أنا معروفة بـ شهادني لكلمة الحق ولو كلفني الموضوع خسارة أي شيء، المهم هو أن لا أخسر مبدأي".

واستطردت تولين البكري موضحة:" بـكل اختصار، سأقول لكم أن كل كلمة صدرت عن الكاتب فؤاد حميرة الذي أحترمه شخصياً وأحترم فكره ونتاجه، إلا أنه مخطئ جداً فيما قال وفعل والنص لم يسرق منه، كما يدعي، ولن أطول في الشرح لأسباب خاصة ولكن تفاجأت من موقف الكاتب الكبير فؤاد حميرة على هذه الهفوة".

أعمال تولين البكري

وعلى الصعيد الفني، تغيب نجمة الدراما السورية عن سباق دراما رمضان الجاري، بعد غياب وعدم طرح الموسم الثاني من مسلسل " مقابلة مع السيد آدم"، تأليف وإخراج فادي سليم، وبطولة " غسان مسعود، محمد الأحمد، مصطفى المصطفى، رنا شميس، يزن خليل، السدير مسعود" وغيرهم.

وكان آخر أعمال الفنانة الشهيرة على صعيد الرداما التلفزيونية، مسلسل " لأنها بلادي" الذي عرض أواخر العام الماضي 2021 على شاشات التلفزة، وهو من تأليف محمود عبد الكريم وإخراج نجدة إسماعيل أنزور.

وحضرت تولين البكري في العمل إلى جانب نخبة من النجوم وعلى رأسهم:" سعد مينا، نادين خوري، مروان أبو شاهين، سليمان رزق، مازن عباس، نادين الشعار، مجد مشرف، فايز قزق".

النهضة نيوز