هدى حسين تتحضر للالتحاق بـ ركب النجمات الخاضعات لـ عمليات التجميل

فن ومشاهير

هدى حسين تتحدث عن عمليات التجميل وتكشف عن استعدادها للخضوع لهذه العملية التجميلية.. صورة

22 نيسان 2022 15:47

كشفت الفنانة الكويتية ذات الأصول العراقية هدى حسين عن استعدادها للالتحاق بـ ركب من سبقها إلى عمليات التجميل، وأعلنت عن استعدادها لإجراء عملية قص الجفون خلال الفترة المقبلة.



هدى حسين وعمليات التجميل

نشرت نجمة مسلسل " كف ودفوف" صورة جديدة جمعتها بـ طبيب تجميل شهير، عبر حسابها الرسمي في منصة INSTAGRAM، وصرحت بـ أسباب لقائها بها في تدوينة مقتضبة، كتبتها على المنشور، أشارت فيها إلى استعدادها لإجراء عملية " قص الأجفان"، معلقة:" الدكتور محمد حمود وعملية جفوني القادمة بتكون معه في عيادة بيوتي كلينك".


وتفاعل متابعو الممثلة القديرة مع منشورها بـ الإيجاب وانهالوا عليه بـ تعليقاتهم حول الموضوع، ومما دوَّنوا:" جميلة ما تحتاجين"، و" سالمة إن شاء الله، أتفق معاك الجفن محتاج رفع"، و" يا قلبي من زمان الجفون متعبتك معاكي حق بتعب ومزعجة الله يسهلا".

و" هلا بـ الحب وعيون الحب وقلب الحب وجمال الحب"، و" أنتِ يا ماما هدى الجمال والحلاوة كلها"، و" فديت هـ الوجه الحلو"، و" أحبك وأحب وجهك اللي فيه العافية"، و" يازينك والله"، و" يا هلا بـ اللي له الخافق يهلي"، و" إيش الجمال"، و" فديت روحي"، و" وجه يجيب السعادة"، و" قمرة ما لازمك شي".

جديد هدى حسين مسلسل شارع الهرم إلى

وفي سياق منفصل، قسمت نجمة الشاشة الخليجية آراء الجمهور حول قصة ومشاهد مسلسلها الجديد " من شارع الهرم إلى"، بين ناقد له بـ اعتبارهم أنه جريء ومسيء للمجتمع الكويتي وبين مشيد بـ قصته بـ اعتبارهم أنها واقعية ومستوحاة تفاصيلها من الواقع المعاش، وبـين مثنٍّ على أدائها وانسجام طاقم العمل من ممثلين مع بعضهم البعض.

وخاضت هدى حسين بطولة مسلسل " من شارع الهرم إلى" رفقة كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية ومن بينهم:" نور الغندور، ليلى عبد الله، لولوة الملا، مرام البلوشي، روعة السعدي، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي".

تجدر الإشارة إلى أن " من شارع الهرم إلى"، من تأليف السيناريست هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح وإنتاج إيغل فيلمز لمالكها جمال سنان.

النهضة نيوز