حليمة بولند توثق استعدادها لاحياء صلاة قيام الليل بـ الحجاب ومكياج الوجه الكامل

فن ومشاهير

حليمة بولند بـ الحجاب أثناء توجهها إلى المسجد لـ قيام الليل والجمهور بين ناقد ومدافع.. فيديو

23 نيسان 2022 12:38

وثقت الإعلامية الكويتية حليمة بولند خُطاها أثناء توجهها إلى مسجد بلال بن رباح، لأداء الشعائر الدينية وقيام الليل جماعة، وذلك في فيديو قصير عبر سناب شات، استعرضت فيه شكلها بـ الحجاب والعباءة مع مكياج الوجه الكامل.

وأوضحت حليمة بولند سر إطلالتها وأشارت إلى وجهتها في تعليق مقتضب، دونته على الشريط المرئي، كتبت فيه:" جامع بلال بن رباح.. إلى الجيام ( القيام/ الهجدة) تقبل الله منا ومنهم صالح الاعمال.. دعواتكم لنا في هذه الأيام المباركة".



حليمة بولند

وتعرضت على إثره الإعلامية الشهيرة لانتقادات لاذعة من قبل بعض النشطاء، عقب تداول المنشور على نطاق واسع من قبل بعض الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث وجد البعض في توجهها إلى الصلاة بـ مكياج الوجه الكامل واستعراضها بـ دلال خلال التصوير، عدم احترام للشعائر الدينية، في حين دعا لها البعض الآخر ودافع عنها متابعون بـ اعتبارهم أن المكياج الظاهر في المنشور ليس إلا فلتر خاص ودعوا المنتقدين إلى الانشغال بـ أنفسهم وترك حليمة وشأنها.


ردود الفعل على فيديو حليمة بولند

وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على الشريط المرئي، وجاء فيها:" يارب كل حد ينشغل بـ نفسه الحرمة سايرة تصلي بغض النظر عن شكلها الله يتقبل منها"، و" وليه التميلح والتغنج بـ التصوير مو إنتوا رايحين للجيام على قولتكم.. الله يرحم الحال بس"، و" رايحة تصلي ذي ولارايحة عرس"، و" الله يهديها"، و" نيتها وحسابها الله قادر عليه".

و" بدعي ربها بعد ما طاح سوقها ترجع زي قبل"، و" ترى فلتر.. شنو واضح يعني ميكب خفيف بس الفلتر يخليها معدلة"، و" الله يتقبل منها ومنا صالح الاعمال"، و" اسمها راحت تصلي غيركم تنتقد وهي في بيتها جالسة متكية وجالسة تعيِّب في الناس ولاقامت تصلي ركعة.. الله يهدينا وإياها مين كامل؟.. محد".

رقص حليمة بولند في اليوم الوطني الكويتي

وكانت مشهورة سناب شات، قد تصدرت مؤخراً قائمة الرائج على السوشيال ميديا، عقب مشاركتها عدة مقاطع فيديو قصيرة، من كواليس احتفالها بـ مناسبة اليوم الوطني الكويتي، بدت فيهم بـ فستان طويل منفوش، متعدد الألوان، مستوحى من ألوان علم الكويت.

النهضة نيوز