حركات عايض يوسف مع معجبة تستفز الجمهور

فن ومشاهير

عايض يوسف يرفض مصافحة معجبة ويثير الجدل بـ حركاته الغريبة في فيديو مسرب

23 نيسان 2022 14:43

أعاد حساب عام، معني بـ نقل أخبار المشاهير على أحد المنصات الاجتماعية، نشر شريط فيديو قديم للفنان السعودي عايض يوسف، بدا فيه الأخير وهو يرفض مصافحة معجبة ويردد " لا تمدي يدك"، بـ التزامن مع ارتعاشه واعتلاء علامات التعجب وجهه مع ابتسامة خجولة.



عايض يوسف

تعرض على إثره الفنان السعودي الشاب لانتقادات سلبية لاذعة من قبل بعض الرواد اللذين استهجنوا حركاته وتساءلوا عن سببها، قبل أن يشير البعض إلى إصابته بـ اضطراب فرط الحركة.

واستغل البعض المنشور للسخرية منه ومن تصرفه، بـ الإشارة إلى عدم التزام زوجته الفنانة هبة الحسين بـ الأمر، وسلامها يداً بيد على زملائها في الوسط الفني والإعلامي.

في حين أشاد آخرون بـ ردة فعل عايض بـ اعتبارهم أنها صحيحة وغير مُعيبة، قبل أن يوضح متابعون أنه مصاب بـ اضطراب فرط الحركة وأنا أفعاله لا إرادية، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وجاء فيها:" برافو عليه والله هذا الصح"، و" الريايل ( الرجال) صاروا يستحون أكثر من بعض الحريم"، و" فيه فرط حركة"، و" أذكر مرة قال إنه عنده فرط حركة عشان كذا تحسو حركاته غريبة".

و" كنت أقول أهبل ولما شفت اللقاء في مراحل تأكدت والحين اليدين الهبل"، و" لو سلم قلتوا ما تحل له ليه يسلم ولو ما سلم قلتوا خايف من زوجته وقلتوا عيب عليه يسوي كذا ويفشل البنت وش يرضيكم؟"، و" الله يقوي إيمانه وزوجته اللي ما خلت رجال ما صافحته ولمسته"، و" أخذت ولدنا طيب وصارت حركاته غريبة"، و" عشان لاجلدوا زوجته".

أغنية لاحول ولاقوة.. أغنية عايض يوسف الجديدة

وعلى الصعيد الفني، كانت آخر أعمال الفنان السعودي عايض يوسف، أغنية " لاحول ولاقوة" التي طرحها قبل ثمانية أشهر عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وتعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعرة الغنائية ود وفي الألحان راكان وفي التوزيع الموسيقي هشام السكران.

وتقول كلمات الأغنية:" لاحول ولاقوة ما عاد بي قوة.. ما عاد يعنيني واللي تبي سوه.. ماعاد يتكم لو كنت أتألم.. واللي سهر للشوق بطفي أنا ضوه.. أوعد أنا قلبك ما أشتكي حبك.. ما أغصكتشتاق ولا تحب بـ القوة.. لو أطلبك شوفك حافظ أنا ظروفك.. لاتخاف أبد قلبي ما يشتكي القسوة..".

النهضة نيوز