فرح الصراف تعتذر من ناصر الدوسري بعد اعتدائه عليه بـ الضرب

فن ومشاهير

فرح الصراف تعتذر من ناصر الدوسري بعدما اعتدت عليه بـ الضرب

23 نيسان 2022 16:41

كشفت الفنانة الكويتية فرح الصراف عن انجرافها وخروجها عن السيطرة في مشهد الضرب الذي جمعها بـ زميلها النجم ناصر الدوسري في الحلقة 20 من مسلسل " من شارع الهرم إلى".

وأكدت أنها اعتدت على زميلها بـ الضرب الحقيقي البعيد عن التمثيل في المشهد، عقب نكثه بـ وعده لها حول عدم إيلامها وضربها على وجهها بـ شكل تمثيلي.



فرح الصراف تضرب ناصر الدوسري

وبررت فرح الصراف تصرفها بـ الإشارة إلى الصدمة الكبيرة التي تلقتها عند شعورها بـ كفِّ يده على وجهها، وهو ما ولَّد لديها حالة من الانهيار وفقدان السيطرة.

وقالت النجمة الكويتية الشابة في ردها على سؤال وصلها من متابعة حول حقيقة مشهد الضرب الذي عرض:" أول شي ناصر قال لي فرح ما راح أطقك.. في حركة بس تحطين يدك على بلوزتي راح تخفف من حدة الطقة.. صار المشهد وإلا ناصر يطقني كف صدقي.. فـ الموضوع كان عفوي ومن صدمتي للكف أنا كسرته.. أنا آسفة ناصر.. احتريت أنت قلتلي مارح تطقني صدق.. وفجأة يجيني طراق من حيث لا أحتسب.. فـ انهرت.. جنيت عليه.. فـ حلو حسيته صدقي".


ردود الفعل على فيديو تبرير ضرب فرح الصراف لناصر الدوسري

وتباينت على إثره ردود فعل المتابعين بين مستغل المنشور لانتقاد قصة مسلسل " من شارع الهرم إلى"، ومنتقص من أداء الممثلين فيه، وبين متغزل بـ النجمة الشابة، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM.

ومما جاء فيها:" يا حلوها وهي تتكلم"، و" مافي رجل يقبل هذا التصرف ولا امرأة تقبل أن تتصرف مع زوجها بـ تلك الطريقة.. المسلسل كله.. سواء عرض برمضان أو غير رمضان"، و" مشهد كان واقعي بصراحة ممتاز"، و" تمثيل خايس"، و" وأنا فرحت من ضربته بردت كبدي فيه"، و" عاد المخرج خلا كل مشاكل العالم مرة وحدة في هذا المسلسل تصدع راسنا مشكلة ورى مشكلة".

أعمال فرح الصراف

الجدير بـ الذكر أن فرح الصراف، تشارك في مسلسل " من شارع الهرم إلى" إلى جانب كوكبة من نجوم الفن والدراما الخليجية وعلى رأسهم:" هدى حسين، نور الغندور، لولوة الملا، خالد البريكي، أحمد إيراج، ناصر الدوسري، ليلى عبد الله، نور الشيخ، خالد الشاعر، مرام البلوشي، عبد المحسن القفاص، روعة السعدي".

وتتنافس فرح الصراف خلال الموسم الرمضاني الجاري من خلال مسلسل " حب في الراديو"، تأليف فيصل البلوشي وإخراج سعود بوعبيد، وبطولة:" هيا عبد السلام، فؤاد علي، خالد المظفر، عبد العزيز النصار، أحمد العونان".

النهضة نيوز