تفاصيل حكم الحبس الصادر بحق بدور البراهيم في قضيتها مع أمل الأنصاري

فن ومشاهير

أمل الأنصاري تكسب قضيتها ضد بدور البراهيم وحسابات تكشف تفاصيل الحكم الصادر بحق الأخيرة

26 نيسان 2022 10:41

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، أخباراً تفيد بـ كسب خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري قضيتها ضد مواطنتها بدور البراهيم، وكشفت المصادر تفاصيل حكم الحبس الصادر بحق بدور البراهيم في الدعوى القضائية المرفوعة ضدها من قبل أمل الأنصاري.



حبس بدور البراهيم في قضيتها مع أمل الأنصاري

أوضحت الحسابات الناشطة على منصة INSTAGRAM، أن المحكمة قضت يوم أمس الاثنين بـ تغريم خبيرة فن التجميل بدور البراهيم بـ غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال وسجن لمدة 15 يوماً، إضافة إلى إغلاق حسابها الرسمي على سناب شات نهائياً، بعد إدانتها بـ التهم الموجهة إليها من قبل أمل الأنصاري بـ التشهير والتزييف.


تعليق أمل الأنصاري على حبس بدور البراهيم

وأكدت خبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري بطريقة غير مباشرة، الأخبار المتداولة حول قضيتها مع مواطنتها بدور البراهيم، وذلك من خلال عدة منشورات مقتضبة، نشرتهم عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، استشهدت فيهم بـ وعد الله لعباده المظلومين بـ النصر.


وحمدت الله في أخرى على عطاياه وعوضه الجميل، مدونة:" الحمد لله الذي لايأتينا إلا بـ الخير، ولايعوضنا إلا بـ الخير، ويمنحنا من الأقدار أجملها، ومن الهبات ما يطمئن قلوبنا، ويمسح على أرواحنا، الحمد لله الذي يعطينا بلا سبب ولا طلب، الحمد لله ملء السموات والأرض وملء كل شيء".


ردود الفعل على مقاضاة أمل الأنصاري لـ بدور البراهيم

تجدر الإشارة إلى أن العديد من النشطاء أكدوا أن المدونة المشار إليها بـ " ب. ب"، في الأخبار المتداولة على السوشيال ميديا، هي خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم.

وانصبت تعليقاتهم في مجملها لصالح أمل الأنصاري ضد بدور البراهيم، ومنها:" كفو والله بنت رجال"، و" الحين عرفت ليش مسوية لها سناب جديد"، و" بدور ماهي هينة راح تطلع من القضية زي الشعرة من العجين"، و" والله هذي اللي أنا شفتها هذاك اليوم وأمل توعدت بهالشي وأنا شفتها بـ سنابها".

خلاف بدور البراهيم وأمل الأنصاري

ويعود سبب مقاضاة أمل الأنصاري لمواطنتها بدور البراهيم إلى دعم الأخيرة لكل الأخبار المتداولة حول تلصق الأولى بـ عائلة الأنصاري وتزييف انتمائها إلى المملكة العربية السعودية.

وجاء الحكم الصادر بحق البراهيم بعد نحو أسبوعين من توعد الأنصاري لها بـ الرد عن طريق القانون، وذلك في عدة منشورات قصيرة ألمحت فيها إلى اقتضاء حقها القانوني من كل المسيئين لها ولعائلتها.

وأتى وعيد المدونة الشهيرة في معرض ردها على متابعة سألتها عن صدق الشائعات المتداولة حول عدم امتلاكها الجنسية السعودية وعدم انتمائها إلى آل الأنصاري.

حيث ردت قائلة:" والله يا حبيبتي ماندري وش نقول، ولكن حتى أصلي بروني منه، حتى تصدقين يقولون إني ماني أختهم، أنتِ تتوقعين كل شي ينذكر صحيح؟".

وتابعت:" أرد أكيد بس مو الحين، بـ الوقت المناسب، للإفادة جوازي يعني أنا لحالي سعودية؟، وأمي وأبوي بريطانيين مثلاً، يعني شوية منطق، ينصفنا القانون وحطي تحتها ألف خط، مسألة وقت وراح أعطي كل واحد حجمه والجواب اللي يبيه بـ إذن الله"، واختتمت أمل الأنصاري منشور ردها بـ :" ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".

النهضة نيوز