تفاصيل تعاون معتصم النهار مع نور الغندور

فن ومشاهير

معتصم النهار يشكل ثنائية جديدة مع نور الغندور والجمهور يتفاعل: مكس خطير

26 نيسان 2022 13:16

تداولت بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير صورة، جمعت الفنان السوري معتصم النهار مع النجمة المصرية الكويتية نور الغندور، وأشارت إلى احتمالية تشكيل النجمان لـ ثنائية جديدة في عالم الدراما التلفزيونية.



معتصم النهار ونور الغندور

عنوَّنت إحدى الحسابات الناشرة لـ صورة النجمين الشهيرين المنشور بـ " قريباً.. مسلسل يجمع معتصم النهار ونور الغندور"، وعليه انقسمت تعليقات المتابعين بين متنبئ بـ نجاح ثنائيتهما ومتغزل بكل واحد منهما، وبين متسائل عما إذا كان مسلسل " دفعة لندن"، هو الذي سيجمعهما.

فيما راح البعض يتكهن بـ اللهجة التي ستتحدث بها نجمة الدراما الكويتية في مسلسلها الدرامي الجديد، في حين أكد بعض الرواد أن تعاون معتصم ونور سيكون بـ إعلان دعائي وليس عمل درامي.


ومن التعليقات:" نعم؟.. كيف زبطت معن!.. 2 حلوين بـ نفس المسلسل ما بصير"، و" حلو الكومبيناشن"، و" أحلى مسلسل على نار"، و" أوه قوية لمعتصم"، و" نار يا معتصمنا نار"، و" يا حظها"، و" مكس خطير"، و" وناسة بـ كسر الدنيا"، و" نور ماتعرف تتكلم مصري تبونها تتكلم سوري"، كيف جا في بالهم هـ الاثنين مكس خطير جداً".

أعمال نور الغندور

تجدر الإشارة إلى أن النجمة نور الغندور تحقق حالياً نجاحاً جماهيرياً باهراً من خلال مسلسلها الرمضاني " من شارع الهرم إلى"، تأليف هبة مشاري حمادة وإخراج المثنى صبح.

وتخوض بطولته نجمة مسلسل " جمان" إلى جانب كوكبة من نجوم الشاشة الخليجية والعربية، نذكر منهم:" هدى حسين، مرام البلوشي، لولوة الملا، ليلى عبد الله، فرح الصراف، ناصر الدوسري، إيمان الحسيني، عبد المحسن القفاص، أحمد غيراج، خالد البريكي، محمد الرمضان".

أعمال معتصم النهار

من جهته، ينتظر الفنان معتصم النهار عرض مسلسله المؤجل " بيروت 303"، تأليف سيف رضا حامد وبشار مارديني وإخراج إيلي السمعان، وبطولة كل من:" عابد فهد، سلافة معمار، معتصم النهار، نادين الراسي، جيري غزال، جيانا عيد، مجدي مشموشي، أمانة والي".

كما يتحضر النجم السوري لعرض مسلسل " إيكو" على شاشة إحدى المنصات الرقمية، والذي خاض بطولته رفقة مواطنته الفنانة قمر خلف ومجموعة من نجوم الفن والدراما.

النهضة نيوز