مودل روز تفضح تفاصيل علاقة محمد الحمود بـ الصحافي شيراز

فن ومشاهير

مودل روز تدعو على محمد الحمود وتفضح تفاصيل علاقته بـ الصحافي شيراز.. فيديو

27 نيسان 2022 18:15

خرجت عارضة الأزياء السعودية روان عبد الله، المعروفة بـ اسم مودل روز عن طورها وانهارت بـ البكاء من أفعال طليقها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود، كما انهالت بـ الدعاء عليه في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات.

شرحت مودل روز معاناتها المستمرة من أفعال وتصرفات محمد الحمود في الشريط المرئي، وهددته بـ كشف المستور من علاقته بـ الصحافي الشهير شيراز المعروف بين أوساط العاملين في هوليوود.



مودل روز تدعو على طليقها محمد الحمود

أكدت مدونة الموضة الشهيرة في البداية أسباب سكوتها حتى اللحظة وردودها المقتضبة على طليقها، مبينة أنها تلتزم الصمت احتراماً للعشرة، قبل أن تنهمر دموعها وتنطلق بـ الدعاء على طليقها، متأملة أن يستجيب الله لدعائها في العشر الأواخر من رمضان.


مودل روز تهدد محمد الحمود وشيراز

وهددت عارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية طليقها بـ نشر تفاصيل علاقته بـ الكاتب الصحافي شيراز الناشط في هوليوود، مبينة أنها تمتلك دليلاً يثبت تواطئ الأخير مع طليقها ومساعدته في تزييف سيرته الشخصية وعمله في عالم الأعمال.

وفضحت روز الصحافي الشهير بـ الإشارة إلى عدم صدمتها بـ الأمر، كون شيراز نفسه، اتبع مع طليقته أسلوب محمد الحمود، وأوضحت أنها تمتلك دليلاً قاطعاً يثبت صحة ادعائها وعلى استعداد لنشره حال ترغب في الأمر.

ردود الفعل على بكاء وانهيار مودل روز

وتباينت ردود فعل النشطاء على فيديو عارضة الأزياء السعودية بين ناقد وداعٍ لها بـ النصر، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وجاء فيها:" جحفلها أخذ فلوسها"، و" الله ينصرها عليه"، و" هذا الزواج وآخرته"، و" عطيه فلوسه وانتهى الموضوع"، و" تاكل زق دراما تتفصخ وتعيش حياتها بعدها تجي تجيب طاري زوجها بس تسوي شو"، و" إي والله الله يلعنه اللي طلعك وبلانا فيك"، و" تلعن الدهر على كيفها وتقول ما تهمك كيف تنشهر بـ طريقة حلوة ولاشينة وهي شهرتها عشانها تطلع تتفصخ".

و" ما ألومها إذا أنا لاعت كبدي منه ومن وجهه"، و" اللهم آمين وكل رجل يظبم طليقته حسبي الله ونعم الوكيل فيهم.. كأنهم يستقوون على حرمة طلقتها خلاص وش تبي فيها ليه الظلم والقهر".

النهضة نيوز