النجم الفرنسي كريم بنزيما ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

رياضة

النجم الفرنسي كريم بنزيما ينفرد بصدارة هدافي دوري أبطال أوروبا

28 نيسان 2022 12:58

اختتمت مساء أمس منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا .

حيث فاز نادي ليفربول الإنجليزي على ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 2-0 فى المباراة التى أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" فى المسابقة القارية للموسم الحالى 2021-2022.

وشهدت مباريات الدور نصف النهائى مباراة مجنونة أخرى جمعت مانشستر سيتى الإنجليزى ضد ريال مدريد الإسبانى، والتى انتهت بفوز السيتى بنتيجة 4-3 فى المواجهة التى أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد فى نفس الدور من بطولة دورى أبطال أوروبا.


وانتزع الدولى الفرنسى كريم بنزيما صدارة ترتيب هدافى دورى أبطال أوروبا بعد انتهاء مباريات ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا متفوقاً على البولندى روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونخ الألماني بفارق هدف وحيد.

وتمكن النجم الفرنسي كريم بنزيما من تسجيل هدفين فى مرمى مانشستر سيتي وصل بهما إلى 14 هدفاً بفارق هدف عن النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكى مهاجم بايرن ميونخ الألمانى، وبفارق 3 أهداف عن الإيفواري هيلير مهاجم أياكس صاحب الأهداف الإحدى عشر، فيما تواجد الدولى المصرى محمد صلاح فى الترتيب الرابع بواقع 8 أهداف.

يذكر ان نادي ريال مدريد سيستضيف نظيره مانشستر سيتي على ملعب "سانتياجو برنابيو" فى العاشرة من مساء الثلاثاء المقبل ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة القارية.

بينما يلتقى فياريال الإسباني نظيره ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء الأربعاء القادم ضمن منافسات إياب دور نصف النهائي من البطولة القارية

النهضة نيوز _ بيروت