تفاصيل خلاف مهيرة عبد العزيز ولجين عمران

فن ومشاهير

مهيرة عبد العزيز تتحدث عن خلافها مع لجين عمران.. فيديو

28 نيسان 2022 15:17

تحفظت الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز على تفاصيل خلافها مع نظيرتها السعودية لجين عمران، مؤكدة انتهاء صداقتهما الوطيدة بـ تدخلٍ ونميمة من بعض الأشخاص، ورفضت مهيرة عبد العزيز تحميل وزرَّ هذا الخلاف لـ لجين عمران، معتبرة أن كل طرف يعرف تمام المعرفة ما تفوَّه به وما أقدم عليه.


خلاف مهيرة عبد العزيز ولجين عمران

اعتبرت الإعلامية الإماراتية انتهاء صداقتها بـ نظيرتها السعودية أمراً عادياً جداً، وعلقت في لقاء متلفز لصالح أحد البرامج الفنية:" هذه الدنيا.. أسفة ولكن الأزواج ينفصلون.. وأنتم تتكلمون عن صداقة وفي نفس المجال المهني.. يحدث فيه حساسيات وكلام ونميمة..".

وتمنعت عن تحميل وزر الخلاف لأحد قائلة:" أنا لن ألقي السبب على أحد.. أعتقد أن كل واحد يتحمل مسؤولية القرارات أو الأشياء التي اتخذها.. أنا هذا رأيي".

وأوضحت مهيرة أسباب عدم استفسارها عن خبايا وخفايا ابتعاد لجين، معلقة:" لما أستفسر؟.. أنا مهيرة ومهيرة لاتستفسر.. مهيرة تمضي قُدماً.. كل واحد يعلم ما اقترف ويعرف ما اتخذه من قرار أو سمع كلام أياً يكن.. كل واحد منهم عنده رأس ويعلم ما فعل..".


أسباب خلاف مهيرة عبد العزيز مع لجين عمران

وأكدت مقدمة البرامج الشهيرة على انتهاء علاقة الصداقة التي جمعتها بـ لجين عمران، جراء تدخل البعض فيها، وأوضحت أنها لن تلوم أحد على الموضوع كونها تجاوزته وأصبح من الماضي وطيَّ النسيان.

مهيرة عبد العزيز تصف لجين عمران بـ العزيزة

وأشارت إلى أنها ما زالت تُكنُّ الودَّ لـ نظيرتها السعودية رغم استغرابها وصدمتها منها ومن بعض المواقف غير المفهومة التي وقعت، قبل أن ترفض فكرة العتاب برمتها، مضيفة:" لا ليس هناك داعٍ للعتاب.. أحياناً الصمت أفضل من العتاب..".

واستطردت:" أكن المحبة للجين.. ابنتي حتى اللحظة تقصد منزل لجين.. افتحوا سناباتها واطلعوا.. الدنيا غريبة..".


ردود الفعل على تصريحات مهيرة عبد العزيز بحق لجين عمران

وأحدثت تصريحات الإعلامية والفنانة الإماراتية الشهيرة، ضجة عارمة بين اوساط النشطاء اللذين انقسموا في آرائهم بين مدرج علاقة مهيرة عبد العزيز ولجين عمران في خانة المصلحة، وبين داعٍ لهما بـ الصلح وعودة المياه إلى مجاريها بينهما.

النهضة نيوز