سيطرة إنجليزية على التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

رياضة

سيطرة إنجليزية على التشكيل المثالي لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

28 نيسان 2022 18:52

اختتمت بالأمس منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للموسم الحالي 2021-2022.

حيث أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" عن التشكيل المثالي للجولة الماضية في دوري أبطال أوروبا  .

وسيطر لاعبو ليفربول ومانشستر سيتي على التشكيل المثالي بعد تألقهم في مباريات نصف النهائي بالإضافة لتألق النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد الإسباني.

وغاب الفرعون المصري محمد صلاح عن التشكيل المثالي لذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021-2022.


وجاء تشكيل الجولة في دوري أبطال أوروبا كالتالي :

حراسة المرمى: أليسون بيكر (ليفربول) - 6 نقاط

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد (ليفربول) - 8 نقاط، إبراهيما كوناتي (ليفربول) - 8 نقاط، فيرجيل فان ديك (ليفربول) - 7 نقاط، أندرو روبرتسون (ليفربول) - 7 نقاط

خط الوسط: ساديو ماني (ليفربول) - 8 نقاط، كيفين دي بروين (مانشستر سيتي) - 11 نقطة، تياجو ألكانتارا (ليفربول) - 8 نقاط، برناردو سيلفا (مانشستر سيتي) 11 نقطة، فيل فودين (مانشستر سيتي) - 7 نقاط

خط الهجوم: كريم بنزيما (ريال مدريد) - 10 نقاط

وشهدت مباريات دور نصف النهائي مباراة مجنونة جمعت مانشستر سيتي الإنجليزي ضد ريال مدريد الإسباني والتي انتهت بفوز السيتي بنتيجة 4-3 في المواجهة التي أقيمت مساء الثلاثاء على ملعب الاتحاد في نفس الدور من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وفي المباراة الثانية فازليفربول الإنجليزي على ضيفه فياريال الإسباني بنتيجة 2-0 في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب "أنفيلد" في المسابقة القارية للموسم الحالي 2021-2022.

النهضة نيوز _ بيروت