إيرينا شايك بطلة فيديو كليب أغنية وعرفتك للفنان ماجد المهندس

فن ومشاهير

ماجد المهندس وإيرينا شايك بطلا فيديو كليب أغنية وعرفتك

29 نيسان 2022 13:06

شوقت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات الجمهور إلى فيديو كليب أغنية " وعرفتك"، الخاصة بـ الفنان العراقي ماجد المهندس، فور طرحها البرومو الترويجي الخاص بـ الأغنية، والذي كشفت من خلاله عن تعاون ماجد المهندس في فيديو كليب " وعرفتك" مع عارضة الأزياء الروسية إيرينا شايك.



ماجد المهندس وإيرينا شايك

بيَّن البرومو الدعائي أن العارضة الشهيرة تؤدي الدور الرئيسي في فيديو كليب الفنان العراقي الجديد، لأغنية " وعرفتك" التي يقدم فيها اللهجة المصرية، بـ كلمات مكتوبة من قبل المستشار السعودي ورئيس هيئة الترفيه العامة في السعودية تركي آل الشيخ، وألحان وليد سعد وإنتاج شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

إيرينا شايك تتعاون مع ماجد المهندس

من جانبها، نشرت عارضة الأزياء الشهيرة مجموعة صور عبر حسابها الرسمي في INSTAGRAM، من كواليس تصوير الفيديو كليب، مشيرة في تعليق مقتضب إلى أن الأمر تطلب منها رحلة مدتها 23 ساعة إلى الإمارات العربية المتحدة.


ردود الفعل على فيديو كليب ماجد المهندس وإيرينا شايك

وتفاعل العديد من النشطاء مع مفاجأة ماجد المهندس، المقرر إطلاقها في أول أيام عيد الفطر المقبل، وذلك من خلال تعليقاتهم الإيجابية التي دونوها على المنشور المتداول عبر السوشيال ميديا، دون أن يخلو الأمر من بعض التعليقات السلبية من قبل بعض المعترضين على تفاصيل فيديو كليب " وعرفتك".

ومن التعليقات:" فدوة لوجهه"، و" ويلي"، و" شنو هل حركات ماجد"، و" لك شنو هذا مجود أغار ترا"، و" هـ العيد ماجد داش بـ قوة"، و" إيرينا مرة وحدة"، و" أخ يالغيرة"، و" جاب العيد والله"، و" هلا بـ الزين مالومه والله"، و" أحلى من يغني بكل اللهجات"، و" محظوظ"، و" جالها ما شاء الله".


ماجد المهندس وليليا الأطرش

وفي سياق منفصل، أثارت الفنانة السورية ليليا الأطرش مؤخراً تكهنات المتابعين حول ارتباطها الفنان العراقي ماجد المهندس، عقب مشاركتها صورة جديدة جمعتهما في أحد الأماكن العامة في مدينة دبي، خاصة وأنها أرفقتها بـ كلمات أغنيته "...." الرومانسية، قبل أن تعيد الكرَّة مرة أخرى ومن ثم تخرج بـ عدة مقاطع فيديو وهي تستمع إلى أغنيات النجم العراقي الشهير.

النهضة نيوز