جويل بدر حامل بـ طفلها الأول من حسين نجدي

فن ومشاهير

جويل بدر حامل بـ طفلها الأول من حسين نجدي.. صورة

29 نيسان 2022 13:13

أعلنت المتصححة جنسياً جويل بدر عن حملها بـ طفلها الأول من زوجها حسين نجدي، وذلك من خلال فيديو قصير، خرجت به عبر أحد مواقع التواصل الاجتماعي، استعرضت فيه التغييرات الطارئة على جسمها والمتمثلة بـ انتفاخ وبروز بطنها، لتتداول بعد ذلك العديد من المواقع والحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، صورة ملتقطة من الشريط المرئي، تحت عنوان " جويل بدر حامل".



جويل بدر حامل بطفلها الأول من حسين نجدي

لم يكن الخبر صادماً للعديد من المتابعين، كون المدونة اللبنانية، صرحت مؤخراً بـ قدرتها على الحمل والإنجاب بـ اعتبارها متصححة وليست متحولة جنسية، أي أن أعضائها الداخلية أعضاء أنثى.

وسارع محبو جويل إلى المباركة لها والدعاء بـ خلاص شهور حملها على خير وقيامها من الولادة رفقة طفلها بـ خير وصحة وعافية، وذلك من خلال تعليقاتهم التي انهالوا بها على الفيديو والمنشور المتداول عبر منصات التواصل الاجتماعي.


حسين نجدي يكشف عن رغبته في الإنجاب من جويل بدر

وكشف حسين نجدي عن رغبته في الإنجاب من زوجته جويل بدر، مؤكداً على أنها أنثى كاملة بـ خلاف ما يروج البعض عنها، وردَّ على منتقدي زواجه منها، مبيناً أنه تزوج منها بعدما وجد فيها الشريكة المناسبة له، رافضاً كل الأقاويل والتحليلات المنتشرة حول ارتباطه بها بسبب شعوره بـ الشفقة، وذلك في لقاء سابق جمعه بـ زوجته مع الإعلامي تمام بليق.

جويل بدر تتصدى لاتهامات الاستغلال الموجهة لـ حسين نجدي

وكانت مشهورة سناب شات، قد رفضت كل الاتهامات الموجهة لـ زوجها بـ استغلالها والارتباط بها بهدف الكسب والتربح المادي من ورائها، مؤكدة أنه ابن عائلة كريمة وذو أخلاق عالية، وأنه من يقوم بـ إيفاء وتغطية مصاريفها وليس على العكس.

حيث قالت في لقائها مع تمام بليق:" ابن بيت.. شبعان ما بعينه المصاري.. رجال أنا زوجي هو اللي بيصرف عليِّ ما بياخد مني المصاري.. هو اللي بيعطيني".

زواج جويل بدر وحسين نجدي

الجدير بـ الذكر أن الثنائي اللبناني الشهير، كان قد احتفل بـ زفافه في آب/ أغسطس من العام الماضي، وذلك ضمن حفل ضخم في أحد فنادق مدينة صيدا الجنوبية، وسط حضور أفراد عائلتيهما ومجموعة من أصدقائهما المقربين وكوكبة من الصحافيين.

وأتى زواج جويل بدر من حسين نجدي بعد خضوعها لعملية تصحيح الجنس وحصولها على بطاقة شخصية جديدة ( هوية)، تثبت أشير فيها إلى جنسها بـ كلمة " أنثى".

النهضة نيوز