هند القحطاني في مرمى الإساءة بسبب ابنتها رؤى

فن ومشاهير

هند القحطاني تستفز الجمهور بـ فيديو لابنتها بـ فستان كلاسيكي جريء

29 نيسان 2022 18:28

استفزت الناشطة السعودية هند القحطاني رواد منصات التواصل الاجتماعي، عقب نشرها شريط فيديو قصير لابنتها الكبرى رؤى بـ فستان كلاسيكي جريء، تميز بـ قصة الأكتاف العارية وشق الساق العالي.



رؤى ابنة هند القحطاني

وتعرضت على إثره المدونة السعودية المقيمة في المملكة العربية السعودية لهجوم حادٍ من قبل النشطاء، خاصة بعد تداول المنشور من قبل الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على السوشيال ميديا.

اللذين انقسموا في تعليقاتهم بين متأسف على حال " رؤى" ومتهم هند بـ محاولة حصد المشاهدات وزيادة عدد متابعي حسابها الرسمي في تطبيق سناب شات من خلال عرض جسد طفلتها المراهقة البالغة من العمر ستة عشر عاماً.


ومما كتبوه على المنشور:" يا عزي عن أبوها وهو يشوف"، و" هذا درس لكل مشاهد أن البنت قبل تاخذها انظر لأمها"، و" جوي"، و" الله يهديها ويصلحها بحق هـ العشر يارب"، و" حسبي الله على أمهم"، و" إثم ع الفاضي".

و" ما غريبة عليها هـ الحركات مشابهة الأم نسأل الله السلامة"، و" في رمضان ومتزلطات فـ الشارع أعوذ بـ الله"، و" والله حرام ع أمها بس بعمر الزهور ليش جذي تسوي فيها حسبي الله ونعم الوكيل"، و" دام الحال وصل لجذيه أكيد المشاهدات قلت وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن ضيعت الأمانة.. الله يهديها ويردها إليه رداً جميلا".

عبد الله سري يدعم هند القحطاني

وجاء الشريط المرئي عقب يوم واحد فقط من دعم الإعلامي السعودي عبد الله سري، لمواطنته المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية، وإشادته بـ حُسن تربيتها لأبنائها الأربعة ( معاذ، رؤى، ربا، معتز).

حيث أكد على استحقاقها لـ لقب الأم المثالية، مبيناً أنها استطاعت تنشئة أبنائها على قيم الأدب المليء بـ الرقي الفكري، وذلك بحسب ما نقلت إحدى الحسابات المعنية بـ نقل أخبار المشاهير، الناشطة على INSTAGRAM.

وهو ما وضع الإعلامي السعودي عبد الله سري في مرمى انتقاد المتابعين اللذين استغربوا قوله ورأيه، وسجلوا مخالفتهم لنظرته من خلال التعليقات التي دونوها على منشور تصريحاته.

الناشطة السعودية هند القحطاني

تجدر الإشارة إلى أن هند القحطاني، حصدت شهرتها في عالم السوشيال ميديا، عقب مجاهرتها بـ انتمائها إلى المملكة العربية السعودية ومن خروجها في عدة إطلالات جريئة وتناولها قضايا اجتماعية جدلية في محتواها على غرار " المثلية الجنسية وخلع الحجاب".

النهضة نيوز