هيا الشعيبي تلجأ إلى الدعاء لتصفية حسابها مع إلهام الفضالة

فن ومشاهير

هيا الشعيبي تلجأ إلى الدعاء لتصفية حسابها مع إلهام الفضالة

29 نيسان 2022 18:36

تضرعت الفنانة الكويتية هيا الشعيبي إلى الله بـ الدعاء، راجيّة منه إصلاح حالها وحفظ أفراد عائلتها من كل مكروه وشر وسوء، دون الاكتفاء بـ ذلك، حيث تجاوزته وألمحت إلى مظلوميتها في الأزمة القائمة بينها وبين مواطنتها النجمة إلهام الفضالة.

وصدمت هيا الشعيبي متابعيها ورواد منصات التواصل الاجتماعي بـ التلميح إلى تفاصيل طلاق إلهام الفضالة من زوجها السابق خليل التميمي، قبل أن تتهمها بـ تفضيل العلامات التجارية وصيحات عالم الموضة والأزياء على ابنتيها وحياتها الزوجية.



دعاء هيا الشعيبي في ليلة القدر

ونشرت نجمة مسرحية " عودة ريا وسكينة" عدة منشورات مقتضبة عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات، تضرعت في واحد منها إلى الله قائلة:

" يا رب إنك تقطع إيد الغرابة اللي سووا العافورة الوهمية وقسوا عليها بـ جنطة وساعة وظلمة، يا رب أنا أم وأحب عيالي وأخت وأحب أخواتي، أنا سويت نفسي بـ نفسي، اخنت ما تكبرت، ما طغيت ما نكرت جميل ما تعاليت وما شوفت نفسي على أحد".

واستفزت النجمة الخليجية الشهيرة النشطاء بـ مقارنة نفسها وتصرفاتها مع إلهام الفضالة، مضيفة:" أنا صاينة وعيالي، لاخدتني ماركات ولاشي، الواحد يقول حسبي الله ونعم الوكيل في هذه الليلة ( بـ الإشارة إلى احيائها ليلة القدر)، الحمدلله إني ماسكة بيتي وزوجي ولامة عيالي، الحمد لله رب العالمين عافيني وشافيني لحين أطمن عليهم، يا رب عيالي وأخوتي وأمي".


وطلبت الممثلة الكوميدية من الله استجابة دعائها وإظهار الظالم على حقيقته وتبيان مظلوميتها، قبل أن تستعرض بساطة حالها وعدم تغييرها على مر السنوات، رغم اختلاف حالها وأحوالها.

حيث أضافت:" يا رب تفرج همي وترفع عني وتوري الناس من ظالم ومن مظلوم، أرني يوم في اللي ظلموني وحفرولي، لكن مصير الحق والدق بيبان".

وتابعت:" الكذب والتكبر مو دايم لأحد ولا الجاه ولا المال مو دايم إلا حب الناس وهذه أنا البنت الكويتية اللي تربت في العميرية، بحوش جدتي الله يرحمها، وفرجنا ( الحي) والأيام الحلوة، البنت اللي لاتنكر الجميل ولا تتخلى عن ربعها وقت الشدائد، مو اللي يطيحون ربعهم ويتخلون".

ردود الفعل على منشور هيا الشعيبي

وتعرضت على إثره هيا الشعيبي لهجوم حاد وانتقادات لاذعة من قبل النشطاء على السوشيال ميديا، اللذين استغربوا من استعراضها تفاصيل حياة مواطنتها والتلميح إلى أزمتهما،خاصة في ليلة قديرة ومباركة كـ ليلة القدر.

حيث كتبت متابعة:" الله يعينك على نفسك ويشفي قلبك من اللي فيه"، و" لحينها ما تعدت الموقف واللي صار.. لوكان في إيمان صادق وحب للنفس والعائلة كنتِ لهيتي فيهم، أكبر دليل إنك مو دارية عنهم، هو تركيزك على غيرك.. أسأل الله أن يغسل روحك من هـ السواد وأتمنى لو تركزين بـ حياتك لأن اللي صار كله استحقاق لك، دوري عـ الأسباب".

النهضة نيوز