أحمد سعد مع مولودته الأولى من زوجته علياء بسيوني

فن ومشاهير

أحمد سعد يرزق بـ مولودته الأولى من عارضة الأزياء علياء بسيوني.. فيديو

1 أيار 2022 12:09

استقبل الفنان المصري أحمد سعد، مساء أمس السبت مولودته الأولى من زوجته عارضة الأزياء علياء بسيوني، وزفَّ الخبر إلى محبيه من خلال فيديو قصير، نشره عبر أحد حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، ظهر فيه أحمد سعد وهو يحمل طفلته المولودة حديثاً، ويؤذن لها بـ صوت عالٍ.



أحمد سعد

وشارك مالك أغنية " عليكي عيون" صورة ملتقطة له رفقة طفلته، ودعا الله أن يجعلها من الصالحين الأبرار، حيث كتب:" الحمد لله والشكر رزقنا الله بـ عليا أحمد سعد.. اللهم اجعلها من الصالحين الأبرار".


وتفاعل محبو النجم المصري الشهير من مشاهير وعامة مع الخبر بشكل لافت، وانكبوا عليه بـ علامات الإعجاب وبـ تعليقاتهم الإيجابية والمهنئة له على ما أتاه من نعمة وقيام زوجته وطفلته بـ السلامة.

ومما جاء في التعليقات:" مبروك يا حبيبي تتربى في عزك"، و" مبروك يا حبيبي تتربى في عزك إن شاء الله"، و" الله الله ما شاء الله وتبارك الله.. ربنا يباركلك فيها"، و" مبروك حمادة ولولا".

و" ألف مبروك يابو حميد تتربى في عزك وألف حمد لله على سلامة مراتك يا حبيبي"، و" الله أكبر ما شاء الله ربنا يحفظ ويبارك"، و" ألف ألف ألف مبروك يا حبيبي وش خير على أبوها تتربى فـ عزك يا رب".

ومن أبرز المشاهير الذين دونوا تعليقاتهم على المنشور:" أنس نصري، محمد عطية، فرح يوسف، إسلام فوزي، هبة مختار، نادر حمدي، ياسمين عبيد، تامر عاشور".

وكان أحمد سعد قد عقد قرانه على عارضة الأزياء علياء بسيوني في الحادي والعشرين من آب/ أغسطس الماضي، في حفل بسيط جمع أفراد عائلتيهما وعدد من أصدقائهما المقربين.

أغنية بعدت.. جديد أحمد سعد

وعلى الصعيد الفني، شارك النجم المصري الشهير بـ صوته في السباق الرمضاني الجاري وذلك من خلال عدة أغنيات خاصة بـ مسلسل " توبة" الذي يخوض بطولته شقيقه محمد سعد والنجمة الأردنية صبا مبارك.

ومن بين هذه الأغنيات، أغنية "بعدت" التي طرحعا عبر قناته الرسمية على يوتيوب، وهي من كلمات سارة سعيد وألحان هيثم نبيلوتوزيع محمد عاطف الحلو.

وتقول كلمات الأغنية:" النفسية مش اللي هي، الله يعيني ع اللي فيا، أنا مش مصدق إن أنا عايش ولسه في عمري بقية، أنا ضايع من نفسي وروحي ومفيش حواليا إلا جروحي وادي ناس عمالة تدوس قلبي وادي ناس عمالة تدوس روحي".

النهضة نيوز