بدور البراهيم تعلق على قضية أمل الأنصاري

فن ومشاهير

بدور البراهيم تنفي أخبار سجنها وتوضح حقيقة صلتها بـ قضية أمل الأنصاري

1 أيار 2022 12:24

خرجت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم عن صمتها، إزاء الأخبار المتداولة حول صدور حكم بـ سجنها وإغلاق حسابها الرسمي في سناب شات بعد إدانتها بـ تهمة التشهير والذم في القضية المرفوعة ضدها من قبل مواطنتها أمل الأنصاري.



بدور البراهيم وأمل الأنصاري

نفت المدونة السعودية الشهيرة، كل الأخبار المتداولة حول الموضوع جملة وتفصيلاً، وأكدت أنها ليست المعنية بـ الحُكم الصادر، وذلك في فيديو قصير، خرجت به على هامش احتفالها بـ حصولها على كأس و لقب نجمة السوشيال ميديا لعام 2022.

وأكدت أنها ليست المعنية بـ الحكم الصادر لصالح أمل الأنصاري، وأشارت إلى وجوب استحصالها على حقها من مروجي الشائعات الكاذبة عنها، قائلة:

" خلكم بـ ألعابكم، خلكم يا الأذناب، الله رح ينصرني عليكم ولو بعد حين، كل حساب أساء لي وأساء لعائلتي وشوه سمعتي، رح آخذ حقي منه وإن ما أخذته بـ الدنيا، رح آخذه بـ الآخرة".


وتابعت:" أنتم عبالكم ما عندنا مشاعر وأحاسيس، ما عندنا سمعة، كذا تتناقلون أخبار مو صحيحة، بـ الطقاق تطقكم، أنا إنسانة عصامية صنعت شهرتي بـ نفسي وجهدي وعملي".

ونهت بدور البراهيم منتقديها والمجيشيين ضدها عن المُضيِّ في تصرفاتهم، مشيرة إلى الأذى الذي سيلحق بها وبكل الأشخاص من حولها، مضيفة:" ترى هذا مصدر رزق، مو لهل الدرجة الجملات هذي عليِّ، ترى أنا إنسانة منفصلة، أنا أم وعندي أطفال وعندي أمي، الله يطول بعمرها هنا تنام جنبي، أنا مسؤولة عن عائلة، ما تدرون عن البيوت اللي فاتحتها واللي أصرف عليها، ماحد يدري، دعوا الخلق للخالق".

بدور البراهيم نجمة السوشيال ميديا

واحتفلت مشهورة سناب شات، أمس بـ تكريمها من قبل ملتقى النجوم بـ كأس وشهادة تنص على منحها لقب " نجمة السوشيال ميديا لعام 2022"، ووجهت كلمة شكر إلى القائمين على الملتقى، وخصت بـ الذكر الإعلامي عبد الله العوسج.

وأكدت بدور البراهيم على أهمية هذا التكريم بـ النسبة لها، مبينة أنه سبق لها الحصول على شهادات تقدير من جمعيات خيرية مختلفة ولكنها المرة الأولى التي تُكرم فيها من قبل مهرجان على غرار ملتقى النجوم في العاصمة السعودية الرياض.


النهضة نيوز