تفاصيل خلاف فجر السعيد وأصالة نصري

فن ومشاهير

فجر السعيد تكشف تفاصيل خلافها مع أصالة نصري وتؤكد:" لن أسامحها ما حييت

1 أيار 2022 14:15

تحدثت الإعلامية الكويتية فجر السعيد للمرة الأولى عن خلافها مع الفنانة أصالة نصري، وكشفت تفاصيل الواقعة التي أودت إلى القطيعة بينهما، وذلك خلال حوارها مع الإعلامية مي العيدان، ضمن برنامج " غبقة للفجر".



خلاف فجر السعيد وأصالة نصري

أكدت مقدمة البرامج السياسية والاجتماعية الحوارية أن خلافها مع المطربة السورية شخصي، ونتج عن كيفية تعاطي الأخيرة مع أخبار مرضها ونقلها للعلاج خارج الكويت أثناء معاناتها من تسمم في الدم في العام 2019.

وقالت:" خلافي مع أصالة خلاف شخصي، لأن هي نشرت بوست نعتني من خلاله على أنني توفيت ووصفتني بـ ( الحوبة) السيئة وأشارت إلى أنني مت وأنا مسئية وكأنها هي السيدة زينب".

وأوضحت مقدمة برنامج " على مسؤوليتي" أن المغنية السورية، حذفت المنشور بعدما أرسل لها المستشفى المسؤول عن علاج فجر السعيد تحذيراً وتهديداً، توعدها فيه بـ مقاضاتها لأن الإعلامية الكويتية، كانت حية ترزق ولاصحة لخبر مفارقتها للحياة.


فجر السعيد لن تغفر لـ أصالة نصري

وأشارت السعيد في حوارها مع مي العيدان إلى أنها لن تسامح أصالة نصري على ما قامت به، مبينة أن للإنسان الحق التعاطي في كل شيء إلا الشماتة بـ المرض ونشر شائعات الموت.

وأضافت:" كل شيء يمكن غفرانه إلا الشماتة، خاصة أنك يا أصالة تعرضتي للشلل ومن ثم ضاعت بلدك قبل أن تطردي منها، إضافة لمرورك بـ عدة أزمات ومشاكل، كان يمكن لأي أحد الشماتة بك والقول بـ أنها حوبتك ( سيئاتك)، لكن لم يفعل أحد، وأنا لم أشمت بك لأنك بـ النسبة لي لا شيء".

فجر السعيد تنتقد تصرفات أصالة مع دول الخليج

وأوضحت فجر السعيد أن غضبها من أصالة نصري تجاوز واقعة الترويج لخبر وفاتها وصولاً إلى كيفية تجاوزها لذكر اسم دولة البحرين وتوجيه كلمة شكر لدولة الإمارات خلال تكريمها في مهرجان" "JOY AWARDS، الذي أقيم قبل أشهر في المملكة العربية السعودية.

فجر السعيد تنتقد صوت أصالة نصري

وأشارت الإعلامية الكويتية إلى أنها ليست من هواة صوت أصالة نصري، معلقة:" أنا صوت أصالة ما يعجبني، تصرخ وهذي النوعية من الأصوات ما تعجبني، هذا لايعني إنه اللي يحب صوتها ما عنده ذائقة فنية، لأ الموضوع أذواق".

برنامج غبقة للفجر مع فجر السعيد

الجدير بـ الذكر أن الإعلامية الكويتية فجر السعيد، تقدم في موسم رمضان الجاري، برنامج " غبقة للفجر" القائم على استقبالها ضيفاً واحداً في كل ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك.

النهضة نيوز