شبيهة شوق الهادي

فن ومشاهير

شبيهة شوق الهادي تطالب الجمهور بـ التمييز بينها وبين الفنانة الكويتية وتتعرض لانتقادات لاذعة.. فيديو

1 أيار 2022 14:21

أعادت بعض الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير على تطبيق INSTAGRAM، نشر عدة مقاطع فيديو قصيرة من حساب شابة تدعى وصايف، تحت عنوان " شبيهة شوق الهادي".

ظهرت فيه الشابة وصايف وهي تقارن شكلها وملامحها بـ الممثلة شوق الهادي، قائلة:" هاي حبايبي ركزوا معي.. هذي شوق الهادي.. أنا وصايف.. تمام حلوين فهمتوا.. رجاءً افهموا".



شبيهة شوق الهادي

وبدت الشابة الخليجية في الشريط المرئي الآخر، وهي تستعرض معالم وتقاسيم وجهها على وقع إحدى الأغنيات الغزلية، وهو ما استفز المتابعين اللذين انقسموا بين متهم إياها بـ تقليد الممثلة الشابة والتشبه بها عن طريق عمليات التجميل واعتماد قصة الشعر ذاتها، وبين نافٍّ لوجود الشبه بين الشابتين ومؤكد عليه.


وذلك في معرض آرائهم التي دونوها على المنشور ومن بينها:" شوق أحلى"، و" مافي شبه"، و" نسختها"، و" ليش تقلدينها"، و" مستانسة عاد شوفوني ومقلدتها بـ القصة"، و" مسكينة الله يهديها تحسبه إنجاز"، و" العمليات اللي خلتكم متشابهين"، و" فرحانة إنها تشبه شوق الله يقطع أبو النقص بس".

و" شكلها ذابحة روحها عمليات عشان تصير زي شوق"، و" أنت مقلدتيها بكل شي وما تحبين أحد يشبهك بيها والله أنتِ غير أستغفر الله ياربي"، و" فهمتوا ترى عاهة جديدة طلعت فهمتوا ولا لا"، و" شوق أجمل وملامحها أنعم منها بـ كثير"، و" اللي يستنسخون غيرهم معندهم شخصية".

إصابة شوق الهادي في كواليس تصوير أمينة حاف 2

وفي سياق منفصل، أثارت الفنانة شوق الهادي قلق الجمهور على حالتها الصحية، بعد نشرها شريط فيديو قصير من كواليس تصوير الجزء الثاني من مسلسل " أمينة حاف".

بدت فيه والكدمات الحمراء تغطي ساعدها، الذي أخذت تلفه زميلتها إيمان الفيصل بـ الشاش والضماد الطبي، دون ذكر أسباب هذه الإصابات وكشف تفاصيل الحادث الذي تعرضت له.

وهو ما قسم آراء الجمهور بين قلق وداعٍ لـ شوق بـ الشفاء التاموالمعافاة التامة وبين متكهن بـ استعانتها بـ المكياج لتنفيذ مقلب بـ الجمهور ومشككل في صدق إصابتها البدنية.

أعمال شوق الهادي

الجدير بـ الذكر أن شوق الهادي، تتنافس في موسم دراما رمضان الجاري من خلال مسلسل " أمينة حاف 2"، الذي جمعها بـ كوكبة من نجوم الفن والشاشة الكويتية والعربية، نذكر منهم:" إلهام الفضالة، طيف، شهد سلمان، بدرية طلبة، شهاب جوهر، ريم النجم" وغيرهم.

النهضة نيوز