إيمان الحسيني تعتدي بـ الضرب على الفنانة نور الشيخ

فن ومشاهير

إيمان الحسيني تعتدي بـ الضرب على الفنانة نور الشيخ ومن ثم تعتذر

1 أيار 2022 16:21

قدمت الفنانة البحرينية إيمان الحسيني، اعتذاراً علنياً لنظيرتها الكويتية نور الشيخ، مبينة أنها اعتدت عليها بـ الضرب فعلياً في أحد مشاهد مسلسل " من شارع الهرم إلى".

نشرت الحسيني جزيئة صفعها لـ الشيخ في المشهد عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ أحد حساباتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي، وعبرت عن أسفها للأخيرة:" آسفة نور أنتِ قلتيلي تبين الطراق صج ( صدق/ حقيقي)".



إيمان الحسني

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي، الشريط المرئي، واستقبلت عليه آراء الجمهور بـ اعتذار إيمان من نور وبـالمشهد الذي جمعهما.


وانصبت التعليقات في معظمها لصالح الفنانة البحرينية وأدائها التمثيلي، في حين انقسمت باقي الآراء حول قصة وأحداث العمل وأداء نجومه، ومما جاء في ردود النشطاء:

"حلو"، و" أبدعت إيمان"، و" لو عنها أردها بعد التصوير"، و" هـ الإنسانة عسل وحبوبة"، و" المسلسل عبارة عن كفوف هذه الدراما الخليجية ما عدت أطالعها"، و" يع أنا ما تحملت الحلقات عشان أشوف الكواليس"، و" كلهم يعني كف حقيقي أزعجونا بـ القوة عشان نقول واو فنانين"، و" المسلسل أكثر من رائع أبدعت نور وأبدعت كل وحدة منكم نهاية مؤثرة وجميلة رغم أنها توجع".

إيمان الحسيني في مسلسل من شارع الهرم إلى

وشاركت إيمان الحسيني في مسلسل " من شارع الهرم إلى" إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما الخليجية على غرار:" هدى حسين، نور الغندور، خالد الشاعر، نور الشيخ، لولوة الملا، مرام البلوشي، ليلى عبد الله، عبد المحسن القفاص، أحمد إيراج، محمد الرمضان، خالد البريكي"، والعمل من تأليف هبة مشاري حمادة ومن إخراج المثنى صبح.

أعمال إيمان الحسيني الجديدة

وتتنافس الفنانة البحرينية في السباق الرمضاني الجاري من خلال مسلسل "حبي الباهر" تأليف علياء الكاظمي وإخراج خالد جمال، وبطولة:" جاسم النبهان، إبراهيم الحربي، باسمة حمادة، زهرة الخرجي،فوز الشطي، حمد أشكناني".

وحضرت أيضاً في مسلسل " من الحرملك" تأليف آمنة الغنيم وإخراج خالد جمال، وشاركت فيه إلى جانب كوكبة من النجوم نذكر منهم:" عبير أحمد، محمد العجيمي، باسمة حمادة، غدير السبتي، خالد البريكي، أحمد مساهد".

وتنتظر إيمان الحسيني عرض مسلسها الاجتماعي الدرامي الجديد " عند شارع 9" الذي ستطرح قصته في جزئين مصوريين، وتجسد فيه الفنانة البحرينية المقيمة في الكويت شخصية الشابة " داليا".

النهضة نيوز