شاهد الحلقة الجديدة من مسلسل ألب أرسلان 24 مترجمة وبدقة عالية

منوعات

ألب أرسلان 24 مترجمة إلى اللغة العربية على قصة عشق

1 أيار 2022 17:00

يعتبر مسلسل ألب أرسلان من الأعمال التاريخية التركية ذات الجماهيرية الواسعة، إذ أنه يناقش في أحداثه قصة حياة القائد السلجوقي ألب أرسلان، ويضيء على كيفية نهضته بـ البلاد والبطولات التي قام بها للزود عن حدود الوطن.

يبحث العديد من المشاهدين عن المعلومات المتعلقة بـ الموسم الثاني من مسلسل نهضة السلاجقة، وعليه يقدم لكم موقع النهضة نيوز في هذا التقرير موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة ألب أرسلان الحلقة 24 مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



من هو ألب أرسلان؟.. قصة مسلسل ألب أرسلان

يعد السلطان ألب أرسلان أحد أعظم حكام الدولة السلجوقية، إذ أنه تمكن من إلحاق الهزيمة بـ الجيش البيزنطي في واقعة ملاذكرد، وفتح أبواب الأناضول أمام الأتراك عام 1071، وذلك من خلال دعائه وذكائه وشجاعته الكبيرة وفطنته، إضافة إلى استراتيجياته الحربية التي طبقها على أرض الواقع.


موعد عرض الحلقة 24 من مسلسل ألب أرسلان

تعرض عدة قنوات تلفزة العمل الدرامي التاريخي التركي الجديد، وتبث حلقات العمل بـ نظام حلقة واحدة جديدة في الأسبوع، تنقلها بداية دون ترجمة، قناة trt1، وذلك مساء يوم الاثنين، في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر والتاسعة بـ توقيت السعودية.

وذيعها قناة الفجر الجزائرية بـ بشكل مترجم بـ الكامل إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة التاسعة بـ توقيت مصر والعاشرة بـ توقيت السعودية.

كما تعرض قنوات فضائية أخرى، الحلقة الأسبوعية من المسلسل التاريخي الدرامي الجديد على غرار قناتي " مكملين واليرموك"، إضافة إلى عرض الحلقات مترجمة إلى اللغة العربية عبر موقع قصة عشق.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل ألب أرسلان

قناة trt1 التركية

التردد: 11042

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

شاهد مسلسل ألب أرسلان الحلقة 24 مترجمة على موقع قصة عشق

قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب رأسي

معامل تصحيح الخطأ 6/5

مسلسل ألب أرسلان الموسم الثاني من نهضة السلاجقة مترجم على قصة عشق

قناة مكملين

التردد: 12686

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: 27500

معامل تصحيح الخطأ: 8/7

قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عمودي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

النهضة نيوز