بربروس الحلقة 31.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل البربروسيون

منوعات

بربروس 31.. موعد عرض والقنوات الناقلة ورابط مشاهدة مسلسل البربروسيون مترجمة على قصة عشق ولاروزا

4 أيار 2022 16:28

ينتظر محبو المسلسل التاريخي التركي " الأخوين بربروس" الشهير أيضاً بـ اسم البربروسيون، عرض الحلقة 31 منه، لمتابعة كيفية انقلاب حال الأخوين البحارين الشهيرين وتغيير مصيرهما إلى أول ربانيّن في الأسطول البحري العثماني.

لذا يقدم موقع النهضة نيوز في هذا الخبر، كل المعلومات المتوفرة حول بربروس 31، بدءاً من موعد عرض والقنوات الناقلة، وصلاً إلى رابط مشاهدة الحلقة الجديدة مترجمة وبدقة عالية على قصة عشق.



الأخوين بربروس

ينطوي مسلسل الأخوين بربروس في غئة الأعمال تاريخية، حيث يتناول في أحداثه سيرة الأخوين خير الدين وعروج بربروس اللذان اشتهر كـ بحارة من بحارة دولة الجزائر أثناء انطوائها تحت راية السلطنة العثمانية، قبل أن يصبحا أول قبطانين في الأسطول البحري العثماني ومن حكام الدولة في عهد السلطان سليم الأول.

يسرد العمل قصة الأخوين الشهيرين، بدءاً من كيفية تصديهما للغزو الإسباني وبعض الغزوات المتكررة على حياض الجزائر، رفقة مجموعة من البحارة وأبناء البلاد إلى جانب الجيش الموجود وذلك كونهما ملمان بـ تفاصيل شطئان الدولة وعلى معرفة تامة بـ تضاريسها.

وكيفية وصول بطولاتهما إلى السلطان العثماني سليم الأول، ومكافأته لهما، بـ تعيين خير الدين كـ أول قبطان في الأسطول البحري العثماني ومنح عروج صفة قائد في الأسطول، قبل أن يعود ويعين الأخير كـ قبطان ويرفع درجة الأول ويوليه مقاليد حكم الجزائر.

موعد عرض مسلسل بربروس 31

تبث قناة TRT1 التركية الحلقة الأولى من مسلسل " الأخوين بربروس"، مساء يوم الخميس من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً، وتعاد في اليوم التالي.

وتعرض الحلقة الجديدة من العمل التاريخي التركي مترجمة إلى اللغة العربية، مساء يوم الخميس على شاشة قناة الفجر الجزائرية، وذلك بـ التزامن مع عرضها على شاشة TRT1 التركية، كما تعاد على شاشة قناة الفجر في اليوم التالي.

وتنقل الحلقة الأسبوعية الجديدة من العمل على شاشة قناة اليرموك وقناة وطن الأردنية، مساء يوم السبت، إضافة إلى نقل موقع قصة عشق لحلقات العمل مترجمة وبدقة عالية، عقب طرحعا على شاشات التلفزة.


تردد القنوات الناقلة لمسلسل بربروس 31

تردد قناة trt1 التركية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11316 عمودي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/2

مسلسل بربروس الحلقة 31 مترجمة على قصة عشق

تردد قناة الفجر الجزائرية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

معامل تصحيح خطأ: 5/6

حلقات مسلسل بربروس والحلقة 31 مترجمة على موقع لاروزا



قناة اليرموك

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11678 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 5/6

تردد قناة وطن الأردنية

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 11012 أفقي

معامل الترميز: 27500

معدل تصحيح الخطأ: 3/4

النهضة نيوز