مي العيدان تسخر من أخبار حمل أصالة نصري

فن ومشاهير

مي العيدان عن انتفاخ بطن أصالة نصري: كرش رمضان

4 أيار 2022 18:12

سخرت الإعلامية الكويتية مي العيدان من الأخبار المتداولة حول حمل الفنانة أصالة نصري بـ طفلها الأول من الشاعر العراقي فائق حسن، والتي انطلقت مساء أمس الثلاثاء على السوشيال ميديا، عقب تداول صورة جديدة من كواليس حفلها الغنائي في الرياض، ظهرت فيه بـ بطن متكورة منتفخة.



مي العيدان تعلق على حمل أصالة نصري

سخرت مقدمة برنامج " كشف حساب" من الجدل المثار حول انتفاخ بطن النجمة السورية وتكهنات النشطاء بـ حملها بطفلها الخامس، وأكدت أن سبب بروز بطن أصالة، هو الوزن الزائد والدهون المكتسبة بـ فعل أكلات الفطور الدسمة التي تناولتها خلال شهر رمضان الماضي.

حيث غردت قائلة:" أنتوا من صجكم ( صدقكم)، مرة ( مرأة) عمرها 52 سنة وينها وين الحمَّال ( الحمل)، يا حبايبي هذا الكرش، كرش رمضان من كثر ما كلت عصملية ومجدرة ومقلوبة".


ردود الفعل على سخرية مي العيدان من بطن أصالة نصري

تعرضت على إثره الناقدة الفنية الكويتية لانتقادات كثيرة من قبل النشطاء المتابعين لها، الذين عبروا عن سخطهم من تناولها الخبر بـ طريقة السخرية، بـ اعتبارهم أن الحمل وارد عند الإناث حتى وإن كنَّ في عمر الخمسين.

وطالبها البعض بـ الكفِّ عن التنمر والإساءة لشخص أصالة نصري، وذلك في معرض تعليقاتهم التي انهالوا بها على التدوينة المنشورة عبر تويتر، ومما جاء في ردودهم:

" حسبي الله ونعم الوكيل المسلم من سلم المسلمون من لسانه"، و" فيه حريم يحملون في الخمسين ترا عادي"، و" عمة ماما حملت بهالعمر انشغلي بنفسك يا عجوز النار"، و" صحتين على قلبها كل أكلاتنا السورية العصملية والمقلوبة والمجدرة"، و" وليش هذا التنمر إذا كانت حامل، الله يسهل عليها وإذا كان عن أكل فـ ألف صحة وعافية كافي تنمر"، و" عادي مو حامل بس غرقانة بـ الحب والحنان خليك أنت"، و" وإذا طلعت حامل وين تودين وجهك".

حمل أصالة نصري بطفلها الأول من فائق حسن

تجدر الإشارة إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يُثار فيها الجدل حول حمل أصالة نصري بطفلها الأول من الشاعر والمخرج العراقي فائق حسن، إذ سبق وانتشرت هذه الشائعة في منتصف شهر رمضان الماضي، عقب ظهور النجمة السورية بـ بطن بارزة في السحور الرمضاني الخيري الذي أقيم مساء أمس الثلاثاء في المتحف القومي للحضارة المصرية.

النهضة نيوز