روجينا ترد على إساءة محمود المهدي وأشرف زكي يغلق حسابات الأخير على السوشيال ميديا

فن ومشاهير

روجينا ترد على إساءة محمود المهدي وأشرف زكي يغلق حسابات الأخير على السوشيال ميديا

5 أيار 2022 12:20

ردت الفنانة روجينا على إساءة واتهامات محمود المهدي لها ولزوجها، نقيب الفنانين أشرف زكي بـ تشويه صورة المصريين، من خلال فيديو قصير، خرجت به من أمام الكعبة أثناء أدائها مناسك العمرة، وثقت فيه وضعها البوستر الدعائي الخاص بـ مسلسلها الجديد " ستهم" على خلفية هاتفها المحمول، وتبريرها ذلك في تدوينة مقتضبة، كتبتها أسفل المنشور.



روجينا ترد على محمود المهدي

أوضحت فيها أسباب استعراضها للبوستر الدعائي الخاص بـ عملها الجديد، مشيرة إلى أنها ترجو مباركة عملها والنجاح من الله في بيت الله، مستشهدة بـ آيات قرآنية، حيث كتبت:" قل اعملوا فسيرى الله عملكم ورسوله والمؤمنون".

وتابعت:" ما بالك بقى لما تبدأ عملك ده وتجدد نيتك فيه، وأنت في ربنا بتدعيه يوفقك ويرشدك الطريق الصحيح وتستمد منه البركة وتسأله النجاح اللي ادهولك فـ مسلسل انحراف".

وتساءلت:" ومش سبحانه وتعالى اللي قال في حديث قدسي - أنا عند ظن عبدي بي- وأنا يا رب أظن بك النجاح في مسلسلي الجاي -ستهم- دعواتكم بقى، الحمد والشكر لله، الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه".


محمود المهدي يهاجم روجينا وأشرف زكي

جاء منشور روجينا كـ رد غير مباشر على إساءة محمود المهدي لها واتهامه لزوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي بـ تشويه صورة الشعب المصري من خلال الدراما التلفزيونية.

وهاجم زوج منة عرفة، النجمين القديرين في منشور مقتضب، عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في INSTAGRAM، انتقد فيه تصرف النجمات في بيت الله الحرام وتوثيقهنَّ لحالاتهنَّ أمام الكعبة، مع إشارته إلى النجمين المذكورين أعلاه بـ اعتباره أن الأولى أسأت لاستعراضها بوستر مسلسلها الجديد وأن الأخير ساهم بـ الإساءة كونه لايقتص من الممثلات المستعرضات على السوشيال ميديا.

حيث كتب:" واحدة تروح تعيط وتصورنفسها وهي بتعيط، وواحدة تصور نفسها وهي بتدعي، وواحدة رايحة تعلن عن مسلسلها، ونسيتو إن ده بيت ربنا، بجد أنتوا عار على الشعب المصري".

وتابع:" للأسف ناس كتير بتاخد أفعالكم المهينة وتفتكر إن المصريين كده، لا بجد أنتوا بتمثلوا إبليس، البنت المصرية مش رقاصة ومش خاينة، والشاب مش بلطجي ومش مدمن، والمسلم مش إرهابي، كفاية بجد أنتوا شوهتوا صورة المصريين".


أشرف زكي يغلق حسابات محمود المهدي على السوشيال ميديا

وقد تقدم نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي عقب ذلك، بـ شكوى إلى المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، ضد زوج منة عرفة، اتهمه فيها بـ الإساءة وشهر وخدش أعراض عدة نجمات من فنانات مصر.

وبعد نظر المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في الشكوى المقدمة بحق محمود المهدي، قرر إدانته بـ التهم الوجهة إليه وإغلاق حساباته الرسمية على منصتي INSTAGRAM وفيسبوك.


وأكد المجلس في البيان الذي أصدره ووجهه إلى نقابة المهن التمثيلية بـ رئاسة اشرف زكي، أن قرار إغلاق حسابات محمود المهدي جاء بسبب خرقه للأكواد والمعايير الإعلامية، وبثه منشورات تمثل سباً وقذفاً وترصداً بـ الشاكين والإساءة لمهنة الفن والقائمين عليه.

النهضة نيوز