سارة الودعاني تحتفل بـ عيد زواجها من أبو سعد وتشجع الأزواج على الأحضان

فن ومشاهير

سارة الودعاني تحتفل بـ عيد زواجها الرابع وتشجع الأزواج على الأحضان

5 أيار 2022 15:02

احتفلت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني، مساء أمس الأربعاء بـ عيد زواجها الرابع من أبو سعد، وشاركت متابعيها عبر سناب شات، بـ مجموعة صور جديدة من كواليس رحلة الاستجمام التي تقضيها رفقة عائلتها في أحد المنتجعات السياحية.

ظهرت سارة في أحد المنشورات وهي بين أحضان زوجها السعودي، وبدت في صورة أخرى وهي تقف إلى جواره بشكل متقارب جداً رفقة أبنائهما " سعد وسكرة".



عيد زواج سارة الودعاني

وكشفت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي أسباب الصور الرومانسية التي جمعتها بـ زوجها الشاب، من خلال تدوينة مقتضبة، كتبتها على أحد المنشورات، أشارت فيها إلى حلول ذكرى زواجهما، قبل أن تتضرع إلى الله بـ الدعاء لحفظ أسرتها من كل شر وسوء، قائلة:

" نحتفل أنا وزوجي الغالي، بذكرى زواجنا الرابعة، يارب احفظ لنا عيالنا واجعلنا سعادة لبعضنا ، ويارب ما أشوف معك إلا السعادة وما تشوف معي إلا السعادة والهنا، أحبك يا حبيبي وصديقي وزوجي ورفيق دربي".


سارة الودعاني تشجع الأزواج على الأحضان

وأضاءت المدونة الشهيرة على أسباب احتضانها لزوجها أمام أبنائها، وشجعت الأزواج على اتباع التعبير عن المشاعر بين الأزواج بـ الأحضان ولاسيما أمام أبنائهم، مشيرة إلى الأثر النفسي الإيجابي الذي يتركه الأمر نفوس الأطفال.

وذلك في معرض ردها على متابعة، كتبت لها تقول:" سارة شوفي موضوع للدكتور العليان، كيف إنه الأطفال يحسون بـ الاستقرار النفسي إذا شافوا أمهم وأبوهم يظهرون مشاعر الحب قدامهم".

لتجيبها سارة قائلة:" شفتها وأنا كصير أبين قدام سعد مرّة مرّة يفرق معه، ما تتخيلون كيف يفرق، يعني الزوجين لازم يحضنون بعض ويبينون مشاعرهم قدام عيالهم، مرّة مرّة يفرق عند سعد، كذا يكون سعيد ويطير من الفرحة دايم دايم أكون حريصة على هذا الشيء قدامه".


ردود الفعل على تصريحات سارة الودعاني حول أثر الأحضان

تباينت ردود فعل النشطاء على منصات التواصل الاجتماعي على منشورات الفاشينيستا سارة الودعاني حول أهمية الأحضان وأثرها في نفوس الأبناء، بين مؤيد لكلامها ومشيد به وبين ناقد، كل بحسب اعتباره ومن وجهة نظره.

ومن التعليقات:" حلو اهتمامها بـ عيالها أحب هـ النوعية من البشر، بـ العكس بنت متسترة ومتصالحة مع نفسها ودايم تحب تظهر عيالها بـ أحسن صورة وايد أفضل من غيرها في السوشيال ميديا"، و" يفرق عند أطفالكم بس ما يفرق عندنا تتحضنوا قدام خمسة ستة مليون في السناب والتيك توك وإنستقرام"، و" صحيح يعطي الطفل الثقة بـ النفس والحب وحتى ينجز أكثر"، و" هذي اللي تقول زوجها ما عنده مشاعر وحجر؟.. أبي موضوعلها مو متناقضة فيه".

النهضة نيوز