شاهد جمال لونا ابنة الفنانة قمر بـ فستان الزفاف

فن ومشاهير

ابنة الفنانة قمر بـ فستان الزفاف في أحدث جلسة تصوير.. صورة

5 أيار 2022 15:09

خضعت الفنانة اللبنانية قمر رفقة ابنتها " لونا غندور" البالغة من العمر ستة أشهر، لـ جلسة تصوير جديدة، تميزت بـ البساطة والصفاء والابتعاد عن الابتذال، اعتمدت فيها المغنية الشهيرة الظهور رفقة طفلتها الرضيعة بـ اللون الأبيض، في إطلالتين شبيهتين بـ العروس التي تسير بـ خيلاء، كـ أميرة استبدلت فستانها الملون المنفوش بـ فستان الزفاف الأبيض، الأمر الذي تجلى واضحاً في الـ صورة التي نشرتها قمر عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على منصات التواصل الاجتماعي.



نسقت النجمة اللبنانية قمر مع الفستان الضيق الذي اعتمدته في إطلالتها، تسريحة الشعر الـ WAVY المجعد، ومكياج الوجه الناعم بتدرجات الألوان الترابية، واستكملت ظهورها بـ بعض الاكسسوارات والمجوهرات النسائية الفضية.

لونا ابنة قمر في أحدث جلسة تصوير

لفتت قمر أنظار الجمهور كـ كل مرة، ولكن مع فارق بسيط، تجلى بمقاسمة طفلتها لها بـ كلمات الغزل والعبارات الإيجابية التي دونها المتابعون على المنشور، والتي أكدوا فيها على جمالهما الطبيعي الخارق لعمليات التجميل.


وقد جاء في تعليقات النشطاء على صورة قمر وطفلتها الصغيرة:" قمرين"، و" جمال"، و" الوحيدة الي لازم كل عام تخلف ما شاء الله"، و" يا يابه يابويه"، و" ما شاء الله على هـ الجمال كله"، و" شي بوقف القلب"، و" سبحان الخالق".

و" واضح إنك مش عاملة عمليات تجميل ما شاء الله البنت شبهك بـ الظبط.. البنت والأم ملكات جمال الله يحميها"، و" لطيفين جداً"، و" ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" مذهل"، و" ما شاء الله أنتِ لازم كل سنة تجيبي بيبي من جمالكم".

المغنية قمر بدون فلتر

وفي وقت سابق، ردت النجمة اللبنانية الشابة على اتهامات تشبهها بـ الفاشينيستا زينب فياض، ابنة الفنانة هيفاء وهبي، عقب انتشار صورة لها من كواليس زيارتها إلى العاصمة السعودية الرياض.

حيث نفت قمر كل الاتهامات الموجهة لها وفندت أخبار خضوعها لعمليات التجميل بـ غرض التشبه بـ أيٍّ كان، وأكدت على ثقتها الكبيرة بنفسها ومحبتها لشكلها الطبيعي.

وقالت في شريط فيديو قصير، خرجت به عبر أحد حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا:" أنا بحب حالي بـ ميك أب وبدون ميك أب.. أنا مش غرور ثقة.. ماني بحاجة لفلتر ولا لأي شي.. والدليل إني عم إطلع هون بدون من غير أي شي.. والأهم إنه مش غرور هيدي ثقة".

النهضة نيوز