بالفيديو نتائج وأهداف نصف نهائي الدوري الأوروبي وموعد المباراة النهائية بالتفصيل

رياضة

بالفيديو نتائج وأهداف نصف نهائي الدوري الأوروبي وموعد المباراة النهائية بالتفصيل

6 أيار 2022 13:07

اختتمت بالأمس منافسات إياب نصف نهائي الدوري الأوروبي اليورباليج للموسم الكروي الحالى 2021-2022.

حيث ضمن ناديي آينتراخت فرانكفورت الألماني و رينجرز الاسكتلندي من الوصول إلى نهائي النسخة الحالية من مسابقة الدوري الأوروبي "يوروباليج" للموسم الكروى الحالى 2021-2022.

وجاء تأهل آينتراخت فرانكفورت إلى نهائي الدوري الأوروبي، بعدما تخطى نظيره وست هام يونايتد الإنجليزي، بهدف دون رد، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الجمعة، على استاد "دوتش بانك بارك"، ضمن إياب الدور نصف النهائي للمسابقة . 

وكان فريق وست هام سقط أمام منافسه آينتراخت فرانكفورت الألماني بنتيجة 1-2 خلال المباراة التي أقيمت بينهما على الملعب "الأولمبي" بالعاصمة البريطانية لندن، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2021-2022.

بينما خطف فريق رينجرز الاسكتلندى بطاقة التأهل للمباراة النهائية باليوروباليج بالموسم الجاري، عقب فوزه على نظيره لايبزيج الألماني، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الجمعة، على ملعب "ايبروكس ستاديوم"، ضمن إياب الدور نصف النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.

وانتهت مباراة الذهاب على ملعب "ريد بول أرينا لايبزيج"، بفوز الفريق الالمانى بهدف واحد دون مقابل.

يذكر أن المباراة النهائية من النسخة الحالية لبطولة الدوري الأوروبي ستقام يوم الأربعاء 18 مايو الجارى، فى تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان" معقل فريق إشبيلية الإسباني .

والجدير ذكره أن الفريق الفائز بلقب الدوري الأوروبي 2022 سيحصل على جائزة مالية قدرها 8.5 مليون يورو، فيما يحصل الوصيف على 4.5 مليون يورو، بينما يحصل الفريق المتأهل إلى نصف النهائي على 2.4 مليون يورو، فيما تحصل الأندية التي لعبت الدور ربع النهائي على 1.5 مليون يورو

النهضة نيوز _ بيروت