ثروة أصالة نصري

فن ومشاهير

ثروة أصالة نصري صادمة وغير متوقعة

6 أيار 2022 15:40

كشف موقع Idolnwtworth المتخصص بـ البحث والتدقيق في حجم ثروة المشاهير حول العالم، قيمة ثروة الفنانة السورية، المقيمة في مصر أصالة نصري، وبيَّن الموقع المذكور أعلاه أن ثروة أصالة نصري تقدر بـ عشرة ملايين دولار أمريكي، ليثير بذلك ضجة عارمة بين أوساط المتابعين الذين وجدوا في معظمهم الرقم قليل جداً ولايتناسب مع تاريخها الفني.



ثروة أصالة نصري

برر بعض النشطاء حجم ثروة المطربة الشهيرة بـ الإشارة إلى بذخها وعيشها حياة الترف واتجاهها لتأمين حياة أبنائها، دون إيداع المال وتجميعه وتجميده في حساب بنكي. ( بحسب موقع الفن)

حفل أصالة نصري في الكويت

من جهة أخرى، تتحضر النجمة السورية لإحياء حفل غنائي ساهر على أرض المعارض الكائنة في الكويت، بـ تاريخ الثالث عشر من أيار/ مايو الجاري، ضمن فعاليات عيد الفطر المقررة خلال الشهر الجاري.

وبدأت الفنانة الخليجية بـ الترويج لحفلها المنتظر الذي ستحييه رفقة المطربة العراقية رحمة رياض، وذلك من خلال مشاركتها البوستر الدعائي الخاص بـ الحفل عبر حساباتها الرسمية الناشطة على السوشيال ميديا، ومخاطبتها لجمهورها في البلاد قائلة:

" أتجرد من كل ما هو مفروض بين أهل الكويت الغاليين.. بـ الكويت غنيت حافية لأعطي دون تفكير بما يؤلمني مرات ( الكعب العالي وعمايله).. بحس الوقت عم يسابقني وطول ما أنا عم غني بدعي ربي يطول الوقت ويتركوني غني كل الليل لأحلى جمهور، بيسمع وبيغني وبيستمتع استمتاع حقيقي.. وبياخدوني معهم".

وتابعت:" بهل التاريخ رح نجتمع سوا على المحبة والفن وصحبتنا الحلوة الممتعة.. بعد كم يوم رح كون معكم وبينكم بكل السعادة والفرح".


حمل أصالة نصري بطفلها الأول من فائق حسن

الجدير بـ الذكر أن أصالة، شغلت جمهورها على مرِّ اليومين الماضيين بـ أخبار حملها بطفلها الأول من الشاعر العراقي فائق حسن، بعد ظهورها بـ بطن منتفخة في حفلها الغنائي الأخير الذي أحيته ضمن الفعاليات الترفيهية الخاصة بـ عيد الفطر السعيد، المقامة في المملكة العربية السعودية.

ولم تؤكد أو تنفي النجمة السورية حتى اللحظة الأخبار المتداولة حول حملها بطفلها الأول من زوجها العراقي، وذلك رغم بعض التعليقات السلبية الساخرة التي طالتها على هامش الموضوع، ولعل من أبرزها تعليق الإعلامية الكويتية مي العيدان التي انتقدت ظنون المتابعين واستغربت من تكهناتهم حول حمل أصالة، بـ اعتبارها أن الأمر غير وارد كونها تبلغ الثانية والخمسين من العمر.

النهضة نيوز