بالصور إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا بعد اكتساحه إمبولي برباعية

رياضة

بالصور إنتر ميلان يتصدر الدوري الإيطالي مؤقتا بعد اكتساحه إمبولي برباعية

6 أيار 2022 22:41

استضاف ملعب "جوزيبي مياتزا" مباراة نادي إنتر ميلان الإيطالي وضيفه نادي إمبولي في إطار مباريات الأسبوع السادس والثلاثين من مسابقة الدوري الايطالي للموسم الحالي 2021-2022.

وفيها حقق إنتر ميلان الإيطالى فوزا غاليا ومثيرا ومهما على نظيره إمبولي، بأربعة  أهداف مقابل هدفين .

سجل اندريا بينامونتي الهدف الأول لصالح الفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من بداية المباراة، ثم أضاف كريستيان اصلاني الهدف الثاني في الدقيقة 28 من زمن المباراة. 

فيما أحرز سيموني رومانولي هدف إنتر ميلان الأول بالخطأ في مرماه بالدقيقة 40 من زمن المباراة، قبل أن يضيف لاوتارو مارتينيز الهدفين الثانى والثالث للنيراتزورى بالدقيقة الأخيرة من الشوط الأول و64 من اللقاء على الترتيب، ثم اختتم أليكسيس سانشيز الرباعية فى الدقيقة الأخيرة من المباراة. 

وجاء تشكيل إنتر ميلان ضد إمبولي كالتالي :

حراسة المرمى: هاندانوفيتش. 

الدفاع: سكرينيار ، دى فريج ، دى ماركو ، دومفريس. 

الوسط: باريلا ، بروزوفيتش ، هاكان أوغلو. 

الهجوم: بيرسيتش ، لاوتارو مارتينيز ، كوريا. 


والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يحتل فريق إنتر ميلان الإيطالي صدارة ترتيب الدوري الايطالي برصيد 78 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ميلان مع مباراة أقل للأخير، جمعها من 36 مباراة، حيث حقق الفوز في 23 مباراة ، وتعادل في 9 مباريات ، وخسر 4 مباريات.

بينما يقبع فريق امبولي في المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الايطالي برصيد 37 نقطة، جمعها فى 36 مباراة، حيث فاز في 9 مباريات ، وتعادل في 10 مباريات ، وخسر 17 مباراة

النهضة نيوز _ بيروت