حقيقة وفاة يحيى الفخراني

فن ومشاهير

يحيى الفخراني ضحية جديدة من ضحايا أخبار الوفاة

7 أيار 2022 12:26

تناقلت العديد من الحسابات العامة المعنية بـ نقل أخبار المشاهير خلال الساعات القليلة الماضية أخباراً تفيد بـ وفاة الفنان المصري يحيى الفخراني بعد تأثره بـ مضاعفات أزمة صحية حادة، ألمت به فجأة.



وفاة يحيى الفخراني

لحق النجم القدير الغائب عن عالم الدراما ومجال التمثيل بـ ركب المشاهير الذين طالتهم أخبار الموت والوفاة نتيجة المرض، عقب نشر إحدى الحسابات الفنية خبر رحيل الفخراني دون مراعاة لمشاعر أفراد عائلته وذويه ومحبيه.

وأثار خبر رحيل يحيى الفخراني قلق محبيه الذين تساءلوا عن مدى صحته، وأخذوا في البحث عن تفاصيله، بغية التحقق منه، وهو ما جعل اسم الممثل الشهير يتصدر قائمة المواضيع الراجة والأكثر بحثاً على السوشيال ميديا.

نقابة المهن التمثيلية تنفي وفاة يحيى الفخراني

وهو ما دفع نقابة المهن التمثيلية إلى حسم الجدل الدائر حول الموضوع وطمأنة الجمهور، بـ نفيِّ الخبر جملة وتفصيلاً وتعريته من الصحة، وأكدت النقابة أن الفخراني بـ صحة جيدة وأنه يقضي إجازة العيد رفقة عائلته.


وعليه، انقسمت تعليقات الجمهور بين ناقد لكل الأشخاص الذين تُسَّول لهم نفسهم تلفيق أخبار الموت والوفاة دون مراعاة لمشاعر محبي المعنيين بـ الخبر، وبين داعٍ للفنان القدير بـ طول العمر ودوام الصحة.

غياب يحيى الفخراني عن عالم الدراما

انتشرت شائعات الوفاة بحق الممثل القدير عقب غيابه عن موسم دراما رمضان الماضي وعدم تقديمه أعمالاً جديدة على صعيد المسرح والسينما، دون إيضاح الأسباب وراء ذلك.

أعمال يحيى الفخراني

الجدير بـ الذكر أن آخر أعمال الفنان يحيى الفخراني على صعيد الدراما التلفزيونية، كان مسلسل " نجيب زاهي زركش"، الذي عرض في سباق رمضان 2021، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج شادي الفخراني.

وخاض بطولته النجم القدير إلى جانب كل من:" أنوشكا، محمد محمود، إسلام إبراهيم، رامز أمير، كريم عفيفي، رنا رئيس، نهى عابدين، حنان سليمان، عبد الرحيم حسن، تميم عبده".

وفي المسرح، قدم الممثل الشهير بطولة مسرحية " ياما في الجراب يا حاوي" العام المنصرم رفقة مجموعة من النجوم من بينهم:" إياد نصار، محمد الشرنوبي، كارمن سليمان، شريف دسوقي، سماء إبراهيم" والمسرحية من تأليف بيرم التونسي وإخراج مجدي الهواري.

النهضة نيوز