هايدي كرم ضحية عملية نصب وسرقة

فن ومشاهير

هايدي كرم تطلب المساعدة من الجمهور بعد تعرضها لعملية سرقة

7 أيار 2022 15:43

كشفت الفنانة المصرية هايدي كرم عن وقوعها ضحية عملية نصب مُحكمة من قبل شاب، ادعى مساعدتها في تقوية صفحتها الرسمية في فيسبوك عن طريق زيادة عدد متابعيها ومن ثم أظهر لها رغبته في إدارة الصفحة بغية التواصل مع جمهورها والرد على تعليقاتهم نيابة عنها عند انشغالها في التصوير، لتكتشف فيما بعد أنها ضحية عملية سرقة.



هايدي كرم

روت النجمة الشهيرة تفاصيل الواقعة وتداعياتها عليها وذلك في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الشخصي في INSTAGRAM، وقالت أن الشاب أقنعها بـ طريقة ما بمساعدتها في إدارةصفحتها الرسمية على فيسبوك، بعدما ساعدها في زيادة عدد متابعيها ومن ثم التوثيق بـ الشارة الزرقاء.

لتكتشف بعد ذلك تفاعله مع تعليقات المتابعين بـ أسلوب سلبي وألفاظ هجومية غير محببة، عقب إرسال بعض الأشخاص المقربين منها لقطة شاشة لردوده، وهو ما جعلها تكتشف حظره لها ولشقيقتها عن الحساب.


وأوضحت هايدي أنها لجأت إلى إدارة الفيسبوك لإغلاق الصفحة، ولكن الإدارة لم تستجب لها، وأن ما فعلته جاء بعدما طلبت من الشاب إغلاق الصفحة ولكنه رفض وجاهر برغبته في تغيير اسمها وبيعها.

وطلبت نجمة الدراما المصرية في الشريط المرئي الذي خرجت به من جمهورها التبلغ على الصفحة، لمساعدتها في إغلاقها من قبل إدارة التطبيق الاجتماعي الشهير.

ردود الفعل على فيديو هايدي كرم

وانقسمت ردود فعل النشطاء على مطلب الفنانة المصرية بين مؤكد على تمام معرفته بعدم إدارتها للصفحة في السابق بـ اعتبارهم أن ردودها لم تكن محببة وبين ناصح لها بـ وجوب الاستعانة بـ مباحث الإنترنت.

ومن ردودهم على المنشور:" لازم بلاغ لمباحث الإنترنت"، و" كنت واثق مش أنتِ اللي بتردي"، و" هيدي على فكرة في كذا صفحة بـ اسمك وبرضه منزلين صور ليكي.. أنا عملت بلوك وبلغت"، و" الصراحة أنا استغربت من كمية تعليقاتك على أي حاجة عـ الفيس عموماً أنا هـ ألغي المتابعة"، و" مباحث الإنترنت لو أنت مش عايزة تدخلي في مشاكل ده أسلم حل ليكي".

أعمال هايدي كرم

وعلى الصعيد الفني، حضرت هايدي كرم في موسم دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل " الاختيار 3"، تأليف هاني سرحان بالتعاون مع إياد صالح وإخراج بيتر ميمي.

النهضة نيوز