سارة الودعاني بالبوركيني في حمام السباحة

فن ومشاهير

سارة الودعاني تستفز النشطاء بـ الحديث عن البوركيني من داخل حمام السباحة

7 أيار 2022 17:47

أشادت الفاشينيستا السعودية سارة الودعاني بـ البوركيني ( المايوه الإسلامي) وشجعت النساء المحجبات على ارتدائه، واستعرضت مزاياه من داخل حمام السباحة في فيديو قصير، خرجت به عبر حسابها الرسمي في سناب شات.

وهو ما عرضها لانتقادات حادة من قبل المتابعين، اللذين انقسموا بين متهم إياها بـ اتباع أسلوب التبرير ومتهم إياها وزميلاتها المدونات بـ إفساد الفتيات، في حين عيّب البعض على تصرفها بـ اعتبارهم أنه يندرج في إطار الترويجي الدعائي للمنتج وليس عن قناعة تامة منها بـه.


سارة الودعاني بالبوركيني ( المايوه الإسلامي)

جاء في تعليقات المتابعين:" المشكلة شغالات الفاشينيستا على إفساد البنات"، و" تحاول تبرير فعلها بس.. دائماً اللي مو واثق ويعرف إنه غلط يبرر عيب تسوين كذا وتدرين أن فيديوتك الكل يشوفها وملامح جسدها واضحة"، و" كثير سعوديات أشوفهم فـ مصر كذا.. عجزت أتقبل الفكرة ولا أسويها".

و" لامرة أعاني.. ولا أبد.. هذا إعلان ومدفوع الثمن وأصلاً هم بـ الحقيقة ما يلبسوه وهي تشبه بات مان.. وكأنها متلفلفة بعبايتها وتسبح"، وما في مايو إسلامي لاتكذبون على نفسكم.. مايو يفصل الجسم تفصيل.. مستحيل ألبسة".

سارة الودعاني تحتفل بـ عيد زواجها الرابع

وقبل أيام، احتفلت مدونة الموضة السعودية بـ عيد زواجها الرابع رفقة زوجها وابنيها ( سعد وسكرة) في المالديف، ونشرت مجموعة صور جديدة لهم من على الشاطئ، وخصت زوجها في منشور مقتضب، كتبت فيه:" نحتفل أنا وزوجي الغالي، بذكرى زواجنا الرابعة، يارب احفظ لنا عيالنا واجعلنا سعادة لبعضنا ، ويارب ما أشوف معك إلا السعادة وما تشوف معي إلا السعادة والهنا، أحبك يا حبيبي وصديقي وزوجي ورفيق دربي".

وكشفت سارة الودعاني أسباب تقاربها واحتضانها لزوجها في صورهم الخاصة، مبينة أن للأمر انعكاس إيجابي على نفسية طفليهما، وذلك في معرض ردها على متابعة أشارت إلى الموضوع.

حيث قالت المدونة الشابة:" أنا أبين قدام سعد مرّة مرّة يفرق معه، ما تتخيلون كيف يفرق، يعني الزوجين لازم يحضنون بعض ويبينون مشاعرهم قدام عيالهم، مرّة مرّة يفرق عند سعد، كذا يكون سعيد ويطير من الفرحة دايم دايم أكون حريصة على هذا الشيء قدامه".

النهضة نيوز