ماجد المهندس لمعجبة صرخت بـ اسمه: نعم حبيبتي

فن ومشاهير

ماجد المهندس لمعجبة صرخت بـ اسمه: نعم حبيبتي

8 أيار 2022 12:46

أشعل الفنان العراقي ماجد المهندس، ضجة عارمة بين أوساط حضور حفله الغنائي في مدينة الدمام السعودية، بعد تفاعله بـ الضحك الإيجابي مع معجبة صرخت بـ اسمه ورده عليها بـ " نعم حبيبتي".

ليقسم بذلك المهندس آراء جمهوره من النشطاء على السوشيال ميديا حول تصرفه، بين ناقد لوجود العنصر النسائي في أي حفل غنائي وبين مشيد ومتغزل بـ رومانسية وسعة صدر المطرب العراقي الشهير.



حيث استهجن أحد النشطاء تصرفات الفتيات في أي حفل أو سهرة غنائية، قائلاً:" أي حفلة يدخل فيها العنصر النسائي تتشوه متعتها وتتحول من طرب إلى صراخ"، في حين أشارت متابعة إلى مدى جمالية حفل وأجواء ماجد المهندس، مؤكدة أنه يوم تاريخي لابد أن يُذكر.

حفل ماجد المهندس في الدمام

وقدم النجم العراقي الملقب بـ " البرنس" لجمهوره مجموعة منوعة من أبرز وأشهر أغانيه على غرار:" الدنيا دوارة، تناديك، هتان، يهزك الشوق، أحبك موت" وغيرها.

وتمنى المطرب الخليجي الشهير أن يبقى عند حسن ظن جمهوره، معلقاً:" إن شاء الله دائماً أكون عند حسن ظنكم والله يديم الأفراح بهذا الوطن الحبيب وتدوم هذه المواسم الجميلة ونقدر نسعد الناس".

ماجد المهندس وإيرينا شايك في وعرفتك

وتصدر أمير الأغنية العربية مؤخراً قائمة الرائج على منصات التواصل الاجتماعي، عقب طرحه لفيديو كليب أغنيته الجديدة " وعرفتك"، والذي شاركته في بطولته عارضة الأزياء الروسية العالمية إيرينا شايك.

وتعاون ماجد المهندي في الأغنية بـ الكلمات مع تركي آل الشيخ وبالألحان وليد سعد، ويقول مطلعها:" وعرفتك ضحكت الدنيا.. ولمستك دبت أنا فـ ثانية.. وحضنتك حضن حاجة تانية.. ولافي الخيال.. على بعضنا يلا نتعود دي الليلة.. مش هتتعوض ده أنا وأنت قريباً مزود..فوق الخيال.. وريني دنيتك أكتر.. أنا هدي عمري ما أستكتر من عمري.. يالا خد أكتر.. عمرك يطول.. دي عيونهم كلها علينا وشاغلهم حتى أسامينا يا هوانا.. يالا ودينا..فوق كل دول".


تجدر الإشارة إلى ماجد المهندس حضر في موسم رمضان الماضي من خلال عدة إعلانات دعائية ومن خلال شارة مسلسل " ما مات وطن" والذي جمل عنوان " أحلى وطن".

النهضة نيوز