بدور البراهيم تفاجئ المتابعين بـ أسباب عدم ظهورها مع هستور في تيك توك

فن ومشاهير

بدور البراهيم تفاجئ المتابعين بـ أسباب عدم ظهورها مع هستور في تيك توك

8 أيار 2022 16:02

أوضحت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم، أسباب عدم ظهورها في اللايفات المشتركة مع المشاهير الشباب الناشطين على تطبيق تيك توك، وذلك في معرض ردها على سؤال متابعة حول سبب عدم خروجها في بث مباشر مع التيك توكر هستور حتى اللحظة.



بدور البراهيم

قالت بدور في فيديو الرد الذي خرجت به عبر حسابها الشخصي في تيك توك، أنها ممنوعة من قبل شخصية معينة من الظهور في لايفات مشتركة مع المشاهير الشباب الناشطين على منصات التواصل الاجتماعي.

وعلقت:" ليش ما أطلع مع هستور؟.. لأن أنا ممنوعة من التيك توك.. يعني في شخصية صراحة أحترمها وأنا أحبها.. هذي الشخصية تقول لو دخلتي تيك توك.. ادخلي مع بنات أو لحالك سولفي يعني لا تدخلين مع شباب.. عشان كذا يعني.. كثير والله قلت عادي وإحنا مشاهير.. بس أنا ما أقدر على هذه الشخصية الصراحة.. وأنا أحترم رأيها وسامعة كلامها".


ردود الفعل على أسباب عدم ظهور بدور البراهيم مع هستور

تداولت العديد من الحسابات الناشطة على السوشيال ميديا، منشور المدونة السعودية، وعليه انقسمت آراء النشطاء بين مستغرب من خضوعها لرأي هذه الشخصية وبين مؤكد على رغبته في ظهورها المتكرر على تيك توك، في حين انقسم آخرون بين متهم الناشطة الشهيرة بالكذب بغية لفت الأنظار إليها وإثارة الجدل.

وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور ومنها:" يا ليت الشخصية تكمل جميلها وتسحب الجوال منك"، و" ما تستحي تتكلم كذا وشذا الشخصية المسيطرةعليها"، و" خسارة مرة نبيك بـ التيك توك"، و" هاذي تبي تلفت انتباه بـ أي طريقة"، و" أم الكذب".

بدور البراهيم تنفي علاقتها بـ قضية أمل الأنصاري

وكانت مشهورة سناب شات، قد نفت مؤخراً كل الأخبار المتداولة حول إدانتها في قضية أمل الأنصاري وصدور حكم ضدها بـ السجن لمدة خمسة عشر يوماً، إضافة إلى إغلاق حسابها الرسمي في سناب شات.

وتوعدت الحسابات الناشرة لتلك الأخبار بـ الاقتصاص منهم، كون الموضوع يمس بها وبأبنائها وأفراد عائلتها ككل، وقالت:" خلكم بـ ألعابكم، خلكم يا الأذناب، الله رح ينصرني عليكم ولو بعد حين، كل حساب أساء لي وأساء لعائلتي وشوه سمعتي، رح آخذ حقي منه وإن ما أخذته بـ الدنيا، رح آخذه بـ الآخرة".

النهضة نيوز