ماهي الأبراج التي تملك حظا كبيرا في الزواج والارتباط هذا العام

منوعات

ماهي الأبراج التي تملك حظا كبيرا في الزواج والارتباط هذا العام

9 أيار 2022 19:04

يكثر في فصل الصيف حفلات الأفراح والمناسبات حيث يعتبر الصيف من أكثر الأوقات المناسبة لذلك .

وحدد خبراء الأبراج وعلماء الفلك و الطاقة الأبراج الأكثر حظًا من الزواج والارتباط بشكل عام خلال الفترات المقبلة من هذه السنة .

برج الأسد

يتمتع العديد من أشخاص برج الأسد بحظ جيد في الزواج والارتباط  بداية من 15 مايو إلى نهاية العام ويجب على أصحاب برج الأسد أن يستعدوا لحدوث العديد من التغيرات وأيضًا يفضل أن يحاول مولود برج الأسد إعطاء فرصة وفتح باب للارتباط لذا الفترة من 15 مايو  حتى 15 أغسطس فترة مناسبة جدًا للزواج من الخطوبة والتعارف . 

برج الحمل

يعتبر مولود برج الحمل شخص ذكي وعلى وعي بكل ما يحيط به لذا فهو شخص دقيق يجيد إتقان الأمور وحسابها بشكل دائم لكن الفترة ما بين 1 سبتمبر للفترة من 1 ديسمبر تحمل تغيرات قد تكون إيجابية لذا يجب على مولود برج الحمل أن يبتعد عن المشكلات التي قد تتسبب في حدوث انفصال ولكن هي فترة مناسبة جدًا للارتباط والزواج.


برج الثور

يملك مواليد برج الثور طاقة حظ كبيرة خلال الفترات المقبلة وأيضًا من أفضل الأوقات المناسبة لمواليد برج الثور هي الفترات الحالية لحين أخر السنة فهي أيام قوية ومناسبة للارتباط والخطوبة وأيضًا الإنجاب. 

برج القوس

يعتبر برج القوس من أكثر الأبراج حظًا في الزواج والارتباط ولكن يحاول أن يتعامل بحذر

خلال الفترات القادمة التي تبدأ من الفترة 30 مايو لـ 30 ديسمبر والتي تحمل تغيرات إيجابية بحياة مولود برج القوس في الحياة العاطفية لذا تبدو أن هناك بداية لعلاقات عاطفية مقنعة ومستمرة لسنوات طويلة .

النهضة نيوز _ بيروت