موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة برشلونة ضد سيلتا فيجو في الدوري الإسباني الممتاز والقنوات الناقلة للمباراة

10 أيار 2022 07:07

يستضيف ملعب كامب نو مباراة نادي برشلونة الإسباني وضيفه نادي سيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم .

يدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد أن حسم تأهله لدوري أبطال أوروبا بكرة القدم للموسم القادم وذلك بعد فوزه القاتل في الجولة السابقة على ريال بيتيس بنتيجة 2/1 .

وسيسعى نادي برشلونة الإسباني لتحقيق الفوز مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور لمتابعة نتائجه الجيده وتمسكه بوصافة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم.

 و أعلن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز عن قائمة فريقه البارسا لخوض مباراة ضيفه سيلتا فيجو ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني غدا .

وشهدت القائمة عودة الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، بعد غيابه عن مباراة ريال بيتيس الماضية بسبب وعكة صحية، بالإضافة إلى تواجد نيتو، على الرغم من غيابه عن تدريبات البلوجرانا اليوم الاثنين.


قائنة برشلونة لمواجهة سيلتا فيجو اليوم :

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، نيتو، أرناو تيناس.

الدفاع: صامويل أومتيتي، رونالد أروخو، كليمو لينجليه، جوردي ألبا، إريك جارسيا، داني ألفيس، أوسكار مينجويزا.

الوسط: ألفارو سانز، ريكي بويج، فرينكي دي يونج، جافي، أليخاندرو أوريلانا.

الهجوم: عثمان ديمبلي، أنسو فاتي، ممفيس ديباي، أداما تراوري، بيير إيمريك أوباميانج، لوك دي يونج، فيران توريس، مارتن برايثوايت.

يذكر أن أن نادي برشلونة يحتل المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 69 نقطة، بينما يقبع فريق سيلتا فيجو فى المركز الحادى عشر برصيد 43 نقطة .

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت