توقعات الفلك لجميع الأبراج اليوم الأربعاء 11 مايو

منوعات

توقعات الفلك لجميع الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي اليوم الأربعاء 11 مايو

11 أيار 2022 07:22

ينتظر العديد من الأشخاص صباح كل اليوم معرفة ماتخبئه لهم الأبراج ليعرفون بدقة ما يريدون وما ينبغي أن يفعلوا. 

ونقدم لكم اليوم 11 مايو توقعات كل الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية

برج الحمل :

مهنيا : مولود برج الحمل شخص ناجح وكثير السعي وراء تحقيق حلمه، لذا يجب عليه أن يحافظ على ترتيب خططه وتحديد أهدافه لكى يعجل بسرعة الوصول إلى تحقيق الأحلام. 

عاطفيا :حاول أن تقترب من كل الشخصيات المقربة لقلبك ويفضل أيضًا أن تعيد التفكير قبل اتخاذ القرار فيما يتعلق باستمرار حياتك العاطفية مع شريك حياتك خلال الفترات المقبلة.

صحيا : يجب على مولود برج الحمل أن يتناول قدرا كبيرا من المياه وأن يبتعد عن الكسل، ويحاول أن يحافظ على ممارسة الرياضة بشكل يومى حافظًا على شكل جسمه والتخلص من الوزن الزائد

برج الثور :

مهنيا : يجب على مولود برج الثور أن يتحلى بالهدوء ويحاول أن يبتعد عن التسرع فى إصدار القرارات الخاصة بالعمل خلال الفترات المقبلة، ويحاول أن يحافظ على حسن تواصله مع الأخرين خلال فترات العمل.

عاطفيا : خلال الفترات الحالية يجب على مولود برج الثور أن يحاول الاقتراب من الشخصيات المحيطة به، لكن يفضل أن تكون هذه الشخصيات إيجابية ويحاول أيضًا أن يتعامل بطريقة طيبة مع شريك حياته.

صحيا : يعرف عن مولود برج الثور أنه شخص عاشق لتناول الأكلات السريعة لذا يجب عليه أن يبتعد عن تناول الدهون السكريات، وأيضًا لابد أن يكون حذرا عند تناول المكسرات لأنها قد تتسبب في حدوث زيادة بالوزن

برج الجوزاء :

مهنيا : لا تفكر بالاستثمار في بعض المدخرات، فهذا قد لا يكون أمن بعض الشئ، عليك الحذر من بعض المحيطين بك، لا تضع أموالك في مكان إلا وأنت علم ما هو.

عاطفيا : احتوى شريك الحياة، وحاول أن تعوضه، عن كثرة سفرك وعملك، وإذا سنحت الفرصة أن تخرج  معه في رحلة أو نزهة ستكون جيدة لكما، وتنعش الذكريات بينكم.

صحيا : حاول أن تجعل نفسك شخص جديد، من حيث التمارين الرياضية التى تلتزم بها، ومن ناحية الطعام الصحى المفيد الذى يجعلك بصحة أفضل، وبوزن أقل كما كنت في السابق.

برج السرطان :

 مهنيا : خلال الفترات الماضية ومولود برج السرطان يمر بمرحلة من القلق والانشغالات عن تنفيذ الخطط الخاصة بالعمل، لذا يجب على مولود برج السرطان أن يتحلى بالهدوء ويتعلم مهارة فن التواصل مع الآخرين بطريقة مرضية.

عاطفيا : حافظ على تقديم الحب والتواصل الدائم مع شريك حياتك، وحاول أن تبتعد عن حب الأنا فى علاقتك مع الشريك ويفضل أيضًا أن تلتزم بقواعد العلاقة خلال الفترات المقبلة.

صحيا : مولود برج السرطان من الشخصيات المحبة لتناول الدهون لذا يجب عليه أن يراقب وزنه ويحاول أن يلتزم بنظام غذائي صحي خالي من الدهون ويحافظ على تناول كم كبير من المياه

برج الأسد :

مهنيا : بعض النجاحات الصغيرة التي يتأثر بها الأسد حالياً وتدور حولها حياته بأكلمها، مع شعور بالفخر والإنجاز لتلك التفاصيل الدقيقة، ولكن على الرغم من ذلك لا تدع هذه الحظات تعطلك عن الوصول لتهدافك الحقيقية.

عاطفيا : الشعور بالإنجاز في الحياة يحسن كثيراً من الوضع العاطفى للأسد، ويغير من تعاطيه مع المتغيرات المختلفة الحالية، فتمنحه مزيداً من الكياسة والفطنة مع التعامل بروية وصبر وحلم وإناءة غير مسبوقين، وهو ما يحسن علاقاته الشخصية بشكل كبير.

صحيا : تحسن كبير على الصعيد النفسى يستتبعه مزيد من النشاط والحركة، مع التفكير بجدية في تحسين الوضع الصحي لمواكبة الأوضاع الحالية والمستقبلية، مما يعزز ثقته بنفسه ويزيده اصراراً على تحقيق اماله، ولكن ينبغى عدم الاندفاع والتخطيط بعقل وحكمة.

برج العذراء :

عاطفيا : مولود برج العذراء شخص رومانسى قادر على تقديم الحب والاحتواء لشريك حياته بصورة دائمة فهو شخص حنون ودود، يمتلك العديد من الصفات التي تجعله شخص مفضل لدى شريك حياته.

صحيا : يجب على مولود برج العذراء أن يحافظ على صحته ويحاول أن يلتزم بمعاير الصحة من ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ أيضًا على تناول قدر كبير من المياه خلال الفترات المقبلة.

برج الميزان :

مهنيا : التخبط الحالى ليس نتيجة قرارات الميزان السابقة بل هو نتيجة لعدم الأمان بشكل ما، لذا فالبحث عن الأمان الوظيفى هو الهدف الحالى فى حياة الميزان، قد يتأخر قليلاً لكنه سيمنحك الراحة والاستقرار بعد فترة كبيرة من التشتت.

عاطفيا : العلاقات الحقيقية هى الاهتمام المتكافئ لكل من نفسك وشريكك فى العلاقة، النرجسية وحب الذات لها درجة، إذا زادت أفسدت العلاقة، وأسرعت في هدمها، حاول فهم طبيعة مشاعرك ومعرفة المشاعر الحقيقية قبل الخوض فى أى علاقة.

صحيا : يحتاج الميزان فى هذه الآونة إلى العمل على تحسين الطبيعة النفسية الخاصة به، نظراً لتعرضها للعديد من المشاكل التى تؤثر بشكل سلبي على صحته النفسية، من خلال إعادة الحسابات من جديد وفصل شخصيته عن اي مؤثر خارجي قد يؤثر عليه .

برج العقرب :

مهنيا :  يجب أن تأخذ أى قرار إذا لم تكن متأكدا من هذا القرار ونتائجه التابعة له، عليك دراسة أى خطط، وأن تعطيها الأهمية الكافية لتكون ناحجة بعد تفكير عميق.

عاطفيا : قد تجد شريك الحياة فى صداقة قديمة، اقترب واعرف مشاعره الحقيقة فربما قد تجد ضالتك هناك، لتعيش سعيدا طوال عمرك معه بحب وسعادة.

صحيا : يمكنك أن تكون محفزا للكثيرين للبدء فى نظام غذائى صحى، وأيضاً على التمارين الرياضية، التى تقوم بها، في الصباح الباكر، وحاول الحصول على بعض من الراحة والاستجمام

برج القوس :

مهنيا : حاول أن تقدم أفكارك الجديدة مهما كان رأى المحيطين بك، فقد يكون البعض لا يحبون الخير لك، وأنت لا تعلم بسبب الغيرة منك ومن ذكائك، اصبر وتابع عملك. 

عاطفيا : يجب أن تركز فى علاقتك بشريك الحياة بعض الوقت، وأن تجد الأمور المتشابهة بينكما وتنميها، وأى سوء فهم حاول أن تزيله فوراً، لا تتركه ليكبر مع الوقت بلا داعى.

صحيا : عليك وأنت تذهب للتمارين الرياضية أن يكون معك أشخاص لتشجيع بعضكما، لتزيد من لياقتك الرياضية، والجسدية.

برج الجدي :

مهنيا :عودة جديدة بعد راحة طويلة يستطيع الجدى فيها استجماع قواه من جديد مع حسن استغلال الفترة السابقة فى إعادة ترتيب الأفكار بما يتناسب مع متطلبات الواقع الحالى، لذا فمعالجته للوضع المهنى حالياً تمتاز بالمسئولية والهدوء فى اتخاذ القرارات.

عاطفيا : إعادة تنظيم الوقت بما يسمح للجدى بمارسة حياته الشخصية يمنحه المزيد من الثقة بالنفس والقدرة على تخطى الأزمات مع الشعور بالسعادة والحماس للمستقبل، استمر فى تلك المرحلة بقدر الإمكان.

صحيا : لا يكف الجدى عن تطوير ذاته من الناحية النفسية والبدنية على السواء، لكن ينبغى الأخذ فى الاعتبار الأزمات النفسية المستقبلية ما لها من تأثير على كل جاونب الحياة، فمن الأفضل الفصل فيما بينهم بقدر الأماكن وعدم إعاقة إى منهم للآخر.

برج الدلو :

مهنيا : عروض جديدة مهنية تعرض أمامك، حاول الاستفادة منها بقدر الإمكان، مع التخطيط الجيد لهدفك وعدم تفويت الفرص المتاحة، فربما لن يتم تكرار مثل تلك العروض في المستقبل. 

عاطفيا : المزاجية والهوائية فى اتخاذ القرارات التى من شأنها التأثير على العلاقة قد تتسبب فى مشاكل عديدة، لذا حاول بقدر الإمكان مشاركة شريكك فى اتخاذ القرارات المهمة، فذلك يعزز من مدى وقوة العلاقة حالياً ومستقبلاً.

صحيا: بعض الأنشطة الرياضية اليومية مع تناول الأكل الصحى ستحسن بشكل كبير من صحتك البدنية وستعزز جانبك النفسى لما لها من التأثير عليها، الاهتمام لا يجب أن يكون بفرض غاية، بل إكثر منه كهدف. 

برج الحوت :

مهنيا : مولود برج الحوت شخص ذكى قادر على سرعة الوصول وتحقيق الأهداف لأنه شخص مرتب ويعشق عمله لذا يجب عليه أن يحافظ على اجتهاده الدائم خلال الفترات الاخيرة.

عاطفيا : استقرار تام بحياة برج الحوت على الصعيد العاطفى، نظرًا لأن مولود برج الحوت شخص رومانسى وعلى دراية بحسن إدارة العلاقة بالشكل المناسب، لكن يحاول أن يجدد فى طريقة التصالح مع شريك حياته.

صحيا : يجب على مولود برج الحوت أن يبتعد عن التفكير السلبى وأن يترك الأمور تحل كما تشاء وأن يبتعد أيضًا عن السهر والعمل على تنظيم عدد ساعات النوم طوال الفترة المقبلة.

النهضة نيوز _ بيروت