موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة النصر والرائد في الدوري السعودي للمحترفين بكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة

13 أيار 2022 08:12

يستضيف ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية،بمدينة بريدة مباراة نادي الرائد وضيفه الثقيل نادي النصر ضمن مباريات الجولة الـ 27 من الدوري السعودي دورى كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى النصر إلى الفوز لمواصلة الانتصارات كما حدث في آخر جولتين، للاقتراب من وصافة التريتب خلف الاتحاد المتصدر، والهلال الوصيف وسيدخل العالمى اللقاء بمعنويات عالية بعد الفوز الكبير على الشباب في الجولة الماضية بأربعة أهداف لهدفين ليصل العالمي إلى النقطة 51.

ومن المتوقع أن يدخل النصر المباراة بالتشكيل التالي:

أمين بخاري -سلطان الغنام - عبد الإله العمري - على لاجامي - منصور الشمري -أنسيلمو دي مورايس - عبد المجيد الصليهم -خالد الغنام - سامي النجعي - جلال الدين ماشاريبوف-أندرسون تاليسكا. 

 في المقابل يعاني الرائد بشكل واضح هذا الموسم، وسيطمح للخروج بنتيجة إيجابية أمام النصر، تساعده في التقدم للمراكز الامامية وسعيه للهروب من مناطق الهبوط.

ويأتي التشكيل المتوقع للرائد كتالي:

هيريرين- محمد الدوسري - عبد الله الشنقيطي - محمد سالم - منصور الحربي- ريني سانتوس - إدواردو هنريكي- محمد فوزير - عوض الفرج - أحمد الزين - كريم البركاوي

يذكر أن نادي النصر يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 55 نقطة، فيما يحتل الرائد المركز التاسع في الترتيب برصيد 30 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة التاسعة إلا عشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :


النهضة نيوز _ بيروت