بالصور لاعبة منتخب السعودية فرح جفري تهدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصها مع المنتخب

رياضة

بالصور لاعبة منتخب السعودية فرح جفري تهدي النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قميصها مع المنتخب

15 أيار 2022 19:30

قضى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إجازة قصيرة مطلع هذا الأسبوع في السعودية .

حيث تم تعيين الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي سفيرا للسياحة في السعودية.

وأعربت لاعبة المنتخب السعودي لكرة القدم، فرح جفري، عن سعادتها البالغة، بلقائها النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، على هامش زيارته لجدة .


ونشرت فرح جفري على حسابها في موقع "إنستغرام"، صورا لها مع ميسي وهي تقدم إليه هدية، عبارة عن قميصها مع المنتخب السعودي، وكتبت: "كبرت وأنا أتفرج على إبداع ميسي في الملعب. دائما كان يلهمني كما يلهم الملايين".

وأضافت جفري : "ألهم الملايين بطريقة لعبه وأدائه المبهر. سعيدة جدا أنه اتيحت لي فرصة مقابلة ميسي، وأرحب به كسفير للسياحة في السعودية، وشكرا ألف شكر لكل من دعمني في مشواري الكروي. الحمد لله". 

وانتشرت صور كثيرة للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وهو يتجول بصحبة الأميرة السعودية، هيفاء بنت محمد آل سعود، داخل القسم التاريخي من مدينة جدة العريقة المطلة على البحر الأحمر. 

يذكر أن زيارة ميسي للسعودية هي الرابعة بعد أن قاد منتخب بلاده في 2011 في مباراة ودية أمام المنتخب السعودي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض، قبل أن يشهد حضوره كأس "سوبر كلاسيكو" بين البرازيل والأرجنتين في الرياض، وكانت زيارة "البرغوث" الثالثة للمملكة في 2020 عندما شارك في مواجهة فريقه السابق برشلونة ضد أتلتيكو مدريد التي استضافها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة .

النهضة نيوز _ بيروت