الإفراج عن يعقوب بوشهري بـ كفالة مالية في قضية يخت الخمور

فن ومشاهير

يعقوب بو شهري بـ عينان باكيتان بعد إخلاء سبيله بـ كفالة مالية في قضية يخت الخمور

17 أيار 2022 18:40

نشر العديد من أصدقاء البلوغر الكويتي يعقوب بو شهري، مجموعة مقاطع فيديو قصيرة، توثق لحظة خروجه من محبسه ولقائه بهم، عقب إخلاء سبيله بـ كفالة مالية في قضية يخت الخمور.



إخلاء سبيل يعقوب بو شهري

بدا يعقوب بو شهري في أحد المقاطع المرئية، وهو يركض نحو أحد أصدقائه بـ عينان تملؤها الدموع، قبل أن يحتضنه بـ مودة ومن ثم يتوجه إلى باقي أصدقائه ويعانقهم بـ قوة، ليقطع أحد رفاقه اللحظة الأخوية العاطفية بـ الإشارة إلى أن ما مرَّ به الأول، ما هو إلا كفارة عن ذنوبه، قائلاً:" أبو خالد.. الحمد لله على السلامة.. كفارة كفارة".


وكشفت النيابة العامة الكويتية عن إخلاء سبيل يعقوب بو شهري مقابل كفالة مالية، قدرها خمسة آلاف دينار كويتي، وذلك بعد اعتراف المتهم الأجنبي الحامل للجنسية الفلبينية بعدم وجود صلة تجمعه بـ البلوغر الكويتي.

إلقاء القبض على يعقوب بو شهري

وكانت الشرطة الكويتية، قد ألقت القبض على المدون يعقوب بو شهري، عقب وصوله إلى الكويت قادماً من لندن قبل أيام، على هامش قضية تهريب 693 زجاجة خمر على متن اليخت الذي يمتلكه.

تورط يعقوب بو شهري في قضية يخت الخمور

ونفى السنابي الشهير الاتهامات الموجهة إليه بـ تهريب الخمور على يخته الخاص، منذ اليوم الأول لحجز خفر السواحل والجهات المختصة والجمارك ليخته بعد ضبطه محملاً بـ ستمائة وثلاثة وتسعون زجاجة خمر.

حيث أكد يعقوب بو شهري عدم تعامله بـ مثل هذه الأمور واستعداده التام للعودة إلى الكويت، حال استدعائه من قبل النيابة العامة الكويتية وجهات الاختصاص المطلعة والمشاركة في التحقيق بـ القضية.

وقال في شريط فيديو قصير:" وتابع:" أنا أعرف نفسي.. وأنا ما عندي مانع يقولوا لي أنزل الحين آخذ آخر طيارة وأنزل.. وهذي المرة أوعدكم ما رح أترك حقي أبداً".

وأشار المدون الشهير إلى وقوعه ضحية غدر بعض المقربين منه، وذلك في عدة تدوينات مقتضبة، دونها عبر حسابه الرسمي في تويتر، كتب في نصِّها:" طقو ظلالي.. كل ما غبت طقوه.. مجدين في ظل هزمكم لحاله"، وأضاف:" والله إني من القهر خايف أنا ما أقوم.. حسبي الله ونعم الوكيل، لكن أنا أعرف نفسي وبكرة تعرفون بـ إذن واحد أحد.. خلاص عاد كافي".

النهضة نيوز