يعقوب بوشهري بـ تفاصيل صادمة من أيام سجنه الانفرادي على هامش قضية يخت الخمور ويوجه رسالة للمسيئين له

فن ومشاهير

يعقوب بوشهري بـ تفاصيل صادمة من أيام سجنه ويوجه رسالة للمسيئين

18 أيار 2022 13:36

طمأن المدون الكويتي يعقوب بوشهري متابعيه على حالته النفسية والجسدية، عقب خروجه من محبسه الإنفرادي وانهاء فترة سجنه في قضية يخت الخمور المهربة بـ كفالة مالية.

وروى يعقوب بوشهري تفاصيل صادمة، وقعت أثناء التزامه بـ أيام سجنه الانفرادي، مبيناً أنه أمضى سبعة أيام بـ لياليها في السجن الانفرادي، حيث كان معزولاً عن كل شيء خارج زنزانته، وهو ما ولَّد لديه شعوراً بـ القهر ودفعه لعقد النية على مقاضاة كل من أساء إليه.




يعقوب بوشهري

وأوضح المدون الكويتي الشهير أن كمية الحب والاهتمام التي لاقاها من عائلته وأصدقائه ومحبيه، عقب إخلاء سبيله، فاقت شعور القهر الذي شعر به، ودفعته إلى نسيان ما عقد عليه العزم والنية، معلناً مسامحته لكل المسيئين له سواءً بـ الكلام أو الظن.

وأكد البلوغر الشاب الذي أخليَّ سبيله يوم الاثنين الماضي، أن القضية وردود الفعل عليها نسب وتناسب وأن الفارق بين المحبين والمسيئين كبير وأنه يركز على محبيه دوناً عن المسيئين كونهم الأكثر.

يعقوب بوشهري يروي موقف طريف تعرض له داخل السجن

وقال المشهور الكويتي في شريط مرئي آخر أنه تعرض لموقف طريف أثناء احتجازه داخل السجن، وأوضح أنه كان محتجزاً لمدة تزيد على خمس ساعات داخل غرفة منفردة، وبعد هذه المدة الطويلة أخذ يتخيل أنه في بث عبر سناب شات وانطلق بـ الحديث والإشارة، وهو ما دفع الحارس للدخول وسؤاله عما إذا كان بحاجة إلى طبيب.

وعلق:" أقول لكم شي.. قعدت أتكلم بروحي وسويت دعاية.. هناك في باريس ( السجن).. يراقبونك يحطون عليك كاميرا.. يا جماعة ما يمشي الوقت.. فـ قاعد في كاميرا فـ أتخيل إنها سناب شات..نسيت أنا وسويت دعاية.. فدخل الحارس وقال لي عسى ما شر تبغى تروح العيادة.. فقلت له عسى ما شر لأ.. قال لي أنت تأشر.. فقلت له لا أخوي بس عشان ما أفقد مهاراتي".

إخلاء سبيل يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور

الجدير بـ الذكر أن النيابة العامة الكويتية، أطلقت سراح يعقوب بوشهري في قضية يخت الخمور المهربة، بـ كفالة مالية قدرتها خمسة عشر ألف دينار كويتي، وذلك بعد سبعة أيام من حبسه على ذمة التحقيقات وإفادة المتهم الأول في القضية بـ عدم صلته بـ الأول.

النهضة نيوز