هنادي مهنا تعلق على أخبار انفصالها عن أحمد خالد صالح

فن ومشاهير

هنادي مهنا ترد على أخبار انفصالها عن أحمد خالد صالح بـ فيديو من المالديف

19 أيار 2022 12:09

نفت الفنانة المصرية هنادي مهنا الأخبار المنتشرة منذ فترة حول انفصالها عن زوجها النجم أحمد خالد صالح، بـ فيديو عفوي من كواليس رحلة الاستجمام التي يقضيانها في المالديف، بدت فيه الممثلة الشابة رفقة زوجها على متن يخت في عرض البحر.



شائعات انفصال هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

وكانت شائعات الانفصال والطلاق النهائي، قد طالت الثنائي المصري الشاب منذ نحو العام، قبل أن تتجدد مؤخراً عقب حضور هنادي حفل زفاف بسنت شوقي ومحمد فراج بمفردها وغياب أحمد دون تبرير الأسباب.


ويعمد صالح ومهنا منذ زواجهما إلى ابعاد حياتهما الشخصية عن السوشيال ميديا وعدسات الكاميرا، كما أنهما يتحفظان على الرد على الإشاعات التي تطالهما منذ زواجهما في تشرين الثاني/ نوفمبر من العام 2020.


أعمال هنادي مهنا

وعلى الصعيد الفني، حققت الممثلة الشابة نجاحاً جماهيرياً واسعاً في موسم رمضان الماضي، من خلال مسلسل " مكتوب عليا"، الذي شاركت فيه إلى جانب كل من ( أكرم حسني، أيتن عامر، عمرو عبد الجليل، حنان سليمان، أحمد فهمي)، وتجدر الإشارة إلى أن العمل من تأليف إيهاب بليبل وإخراج خالد الحلفاوي.

وحلّت هنادي مهنا كـ ضيفة شرف على الموسم السادس من المسلسل الكوميدي " الكبير"، الذي خاض بطولته الفنان أحمد مكي.

مسلسل هنادي مهنا الجديد

وانضمت النجمة المصرية قبل فترة وجيزة إلى قائمة أبطال مسلسل " بيضة دهب"، فكرة إسلام إبراهيم وتأليف محمد أبو السعد وإخراج مصطفى فكري، وبطولة" صلاح عبد الله، محمد جمعة، إسلام إبراهيم، هنادي مهنا، سامي مغاوري، نانسي صلاح" وغيرهم.

أعمال أحمد خالد صالح

وحضر الفنان أحمد خالد صالح في موسم دراما رمضان الماضي من خلال بطولة مسلسل رانيا وسكينة، تأليف محمد صلاح عذب وعماد مطر وإخراج شيرين عادل، وبطولة ( روبي، مي عمر، صبا الرافعي، محمد رضوان، نبيل نور الدين).

مسلسل أحمد خالد صالح الجديد

وينتظر النجم المصري الشاب حالياً عرض مسلسله الدرامي الجديد " آخر دور"، الذي يخوض بطولته رفقة مجموعة من نجوم الدراما المصرية على غرار " دينا الشربيني، ميمي جمال، نهى نبيل، حمادة صميدة، مريم الخشت".

النهضة نيوز