بعد النقاب.. نصرة الحربي تخلع الحجاب

فن ومشاهير

نصرة الحربي تتخلى عن الحجاب بعد النقاب وردة فعل مفاجئة من شقيقتها حياة

19 أيار 2022 12:22

فاجأت الإعلامية والفنانة السعودية نصرة الحربي متابعيها عبر سناب شات، بـ خروجها بـ غطاء الرأس دون إخفاء خصلات شعرها بـ الكامل، في سابقة من نوعها وفعل مغاير وبعيد عن التزامها بـ الحجاب منذ أن ارتدته في العام 2018.

وصدمت نصرة الحربي جمهورها بـ خلع الحجاب في فيديو البث المباشر دون تردد، بعدما قرأت تعليقاً وصلها من متابعة حول نيتها بـ التخلي عن غطاء الرأس وتمهيدها للأمر في هذا الظهور، وبررت الممثلة السعودية تصرفها بـ القول أنها لم تكن محجبة بـ الفعل، وهو ما فاجئ النشطاء كونها التزمت بـ النقاب لفترة زمنية معينة.




نصرة الحربي تخلع الحجاب

وأضافت الإعلامية المبتعدة عن الأضواء في تدوينة مقتضبة، كتبتها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابها الرسمي في سناب شات:" أنا إنسانة غير محجبة بـ الواقع، لكن كنت ألبسه على سناب عشان لا أستفز الرأي العام، ويهمني أني أحترم الناس اللي يتابعوني، لكن من فترة والتعليقات بعضها تنمر وفيها تطفل على حياتي الشخصية".


نصرة الحربي ترتدي الحجاب ومن ثم النقاب

وكانت المدونة الشابة، قد أعلنت في وقت سابق من العام 2018، ارتدائها الحجاب والتزامها بـ النقاب عن قناعة تامة، عقب دخولها القفص الذهبي واحتفالها بـ زفافها.

حياة الحربي تساند نصرة الحربي بعد خلعها الحجاب

ووقعت السنابية الشهيرة في مرمى الانتقادات السلبية اللاذعة بعد تخليها عن الحجاب بعد النقاب، حيث عبر النشطاء عن استيائهم الكبير من تصرفاتها واعتبروها غير مدروسة واتهموها بـ تزييف واقع ارتدائها وخلعها للحجاب، ومن التعليقات:

" لا أستفز الرأي العام!.. والله محد درى عنك قولي لبسته عشان زوجي ولمن تطلقت خلعته وانتهينا"، و" برقع وحجاب وما كانت محجبة عيل شلون الواحد يكون محجب"، و" هو صح الواحد لايدخل في الأمور دي بس الرواية الصحيحة، أنتِ لبستيه عشان تزوجتي ولما انفصلتي خلعتيه عشان الشهرة بلاش شغل عشان ما أستفز الناس، لأنه الناس فاهمة مش غبية وأصلاً في الأساس محدش داري عنك".

وهو ما دفع شقيقتها حياة الحربي لمناصرتها ودعمها في وجه حملة الهجوم السلبي الذي طالها، حيث توجهت لها بـتغريدة دعم مقتضبة، كتبت فيها:" دعي شعرك يتنفس وتنفسي حرية يا أختي، إن الله ينظر لما في قلوبنا، الحجاب هو أن نحجب أنفسنا عن الظلم والنفاق وكل عمل يسيء ويضر خلق الله".


النهضة نيوز