حقيقة زواج شيمي

فن ومشاهير

هوية زوج الفنانة السعودية شيمي محط اهتمام الجمهور وهذه التفاصيل

19 أيار 2022 14:43

انطلقت قبل أشهر قليلة، أخبار تفيد بـ زواج الفنانة السعودية الشابة شروق، المعروفة فنياً بـ اسم شيمي، ومنذئذٍ يبحث محبوها عن تفاصيل ومعلومات، تكشف هوية زوج شيمي المجهول.



من هو زوج شيمي؟

يتصدر اسم المدونة الشهيرة بين الفينة والأخرى محرك البحث غوغل وترند المنصات الاجتماعية، حيث نلحظ دائماً سؤالاً مكرراً أو وسماً ( هاشتاغ) معيناً، يشار فيه إلى زوجها الشاب المجهول.

حقيقة زواج شيمي

دقق وبحث موقع النهضة نيوز في كل المعلومات المتوفرة عن شيمي وفي أخبار زواجها وارتباطها، وتبين أن هذه المعلومات غير مؤكدة وأن شيمي، فتاة سعودية مخطوبة، تبلغ من العمر خمسة وعشرين عاماً، وقد حققت شهرتها على السوشيال ميديا، بعد امتهانها الغناء لمتابعيها عبر سناب شات، حيث برز صوتها وحاز أدائها العالي الإحترافي على إعجاب الجمهور.

من هي شيمي؟.. معلومات عن شيمي

تعد شروق الشهيرة بـ اسم شيمي من الناشطات الاجتماعيات السعوديات الشهيرات، بـ التزامهن بـ ارتداء الحجاب، وتعتبر شخصية غامضة إلى حد ما، لقلة المعلومات المنشورة عنها، رغم شهرتها الواسعة، لاسيما في المملكة العربية السعودية.

بدأت المغنية الشابة في امتهان الغناء بعد تحقيقها جماهيرية واسعة في تطبيق سناب شات وحصدها آلاف المتابعين، حيث توجهت إلى إطلاق الأغاني المنفردة وإحياء حفلات الزفاف المقتصرة على وجود النساء، إضافة إلى إنشائها قناة خاصة عبر يوتيوب.

أعمال شيمي

قدمت الفنانة الشابة منذ انطلاقها عدة أعمال غنائية متفردة ومميزة، نذكر منها:" زانت الدنيا، لاتبكي يا صغيري، ست البنات، تعبت حيل، صدمة غيابك، خذني، غيمة الميلاد، راحتك أولى".

والجدير بـ الذكر أن آخر أعمال شيمي الغنائية، كانت أغنية " ست البنات" التي طرحتها بطريقة الديو الغنائي عبر قناتها الرسمية على اليوتيوب، بـ التعاون مع مارسيمبا.


وأغنية " ست البنات" من كلمات شيمي وسيدوسيمبا وألحان سيدوسيمبا وتوزيع الموسيقيان شيزي ووليد عوض، ويقول مطلعها:" يا ريت لولي كان جناح.. أقدر أطير وأجيك هناك..وأزرع ورد وسط السحاب.. تمطر ورد سما ست البنات.. لو لي كان جناح..أقدر أطير وأجيك هناك..وأزرع ورد سما وسط السحاب.. تمطر ورد سما ست البنات..أنا ضامن.. بيبي بيبي إنه دربك أمن..أنتِ أحلى من فتاة أحلامي.. ما هموني مهما قالوا ظلامك ظلامك".

النهضة نيوز