موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة للمباراة

19 أيار 2022 17:28

يستضيف ملعب "ستامفور بريدج" مباراة نادي تشيلسي الإنجليزي وضيفه نادي ليستر سيتي ضمن منافسات الجولة الـ 27 المؤجلة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم، رافعا شعار الفوز لابديل عنه مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور بهدف تحقيق الفوز من أجل إنهاء موسم الدوري الإنجليزي، في المركز الثالث خاصة وأن توتنهام في المركز الرابع برصيد 68 نقطة، لكن يبقي للبلوز مباراتين أمام ليستر ثم واتفورد، أمام السيبرز يصطدم بنظيره أستون فيلا في ختام منافسات البريميرليج.

وتعرض تشيلسي تحت قيادة الألماني توماس توخيل، لضربة قوية اليومين الماضيين، حيث خسر لقب كأس الإتحاد الإنجليزي بعد الهزيمة أمام ليفربول بركلات الترجيح 6-5.

وضمن فريق تشيلسي مقعده في بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، خاصة بعد خسارة أرسنال ضد نيوكاسل في الجولة الـ 37 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي. 

ويقترب فريق تشيلسي لإنهاء موسم للنسيان بعد الفشل في الحفاظ على لقب دوري أبطال أوروبا الذي توج به الموسم الماضي، حيث خرج أمام ريال مدريد بدور الـ 16، وخسر لقبي كأس الرابطة وكأس الإتحاد أمام ليفربول وفشل في المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري

يذكر أن فريق تشيلسي يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 70 نقطة، فيما يأتي ليستر سيتي في المركز التاسع برصيد 48 نقطة.

والجدير ذكره أن موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

والمباراة منقولة على القنوات التالية :

 

النهضة نيوز _ بيروت