فوز العتيبي تفضح زوجها أحمد الموسى والأخير يرد

فن ومشاهير

فوز العتيبي وأحمد الموسى يكشفان تفاصيل خلافهما بعد شائعات انفصالهما

20 أيار 2022 12:59

فاجأت الناشطة السعودية فوز العتيبي متابعيها عبر سناب شات، بـ شكواها من الاهتمام الزائد الذي يغدقه عليها لاعب كرة القدم السعودي السابق، أحمد الموسى منذ زواجهما، وعبرت عن اشتياقها الكبير إلى حياة العزوبية الخالية من المسؤولية، من خلال تدوينة مقتضبة، كشفت فيها تفاصيل معاملة زوجها ورغبته الدائمة في تواجدها بجانبه.


خلاف فوز العتيبي وأحمد الموسى

كتبت مشهورة سناب شات في تدوينتها:" قبل الزواج، كنت دايم أسافر مع صديقاتي، بـ الأيام وننبسط وبعد الزواج 24 ساعة معه، لو أروح ساعة يدق مشتاق وش هـ الشوق اللي ما يخلص؟، كنت أبي ( أريد) زوج يهتم يشتاق بس مو على طول 24 ساعة، وكل الوقت ما يمل ولا يطفش مني".


أحمد الموسى يرد على فوز العتيبي

الأمر الذي أحرج أحمد الموسى على ما يبدو، ودفعه للرد الفوري من خلال تدوينة مقتضبة، نشرها عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة بـ حسابه الرسمي في سناب شات، جاءت كـ رد منه على تعاطف متابع معه، كتب له مسانداً بعد جحود زوجته:" أقسم بـ الله من زمان أشوفك وأشوف اهتمامك ودلعك الزايد، وكنت دائماً أقول الله يستر على مشاعرك لأن بعض البنات تمل من هذا الاهتمام الزايد".

وتابع:" بعدين معليش، مافي أحد يعطي كل هـ الحرية، لوحدة إلا حبها ووثق فيها من كل قلبه، بقولك نصحية لوجه الله، ارمي ورا ضهرك وصدقني ربي راح يعوضك بـ الأحسن والأفضل، لأنك ما سويت معاها إلا كل خير وإي وحدة تتمناك، الله يعوضك ويجبر قلبك".

ليرد أحمد الموسى قائلاً:" قالوها، المرأة لاتدلعها، تتمرد، بس أخوكم كان منعمي، يا الله درس وتعلمنا منه".


ردود الفعل على تفاصيل خلاف فوز العتيبي مع أحمد الموسى

وانقسمت على إثره تعليقات الرواد على منشورات العتيبي والموسى، بين متهم إياهما بـ التمثيل وتزييف واقعهما بغية حصد المشاهدات وزيادة عدد المتابعين وبين مؤكد على عدم حبهما لبعضهما البعض منذ البداية.

ومما ورد في التعليقات:" هذولا اللي كانوا يمثلون الحب علينا"، و" أحب اللي مصدقينهم هذا مسلسل جديد انتظروا الحلقة الأخيرة"، و" وربي شي يضحك.. السبب مقنع صراحة مرَّة اهتمام زيادة"، و" شكلهم يمثلون عشان تزيد المشاهدات"، و" هذا اسمه شو ( استعراض)، لكن للأسف دراما هندية فاشلة ما فيه سيناريو محبوك، لو عطيوني خبر كتبت لكم سيناريو مقنع".

النهضة نيوز