أصالة نصري متهمة بـ الوقوف وراء إغلاق قناة سكوب وابعاد فجر السعيد وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

أصالة نصري متهمة بـ الوقوف وراء إغلاق قناة سكوب وابعاد فجر السعيد عن السوشيال ميديا

20 أيار 2022 13:55

لازالت التحليلات قائمة حول أسباب إغلاق الإعلامية الكويتية فجر السعيد، لقناتها الرسمية " سكوب"، بعد اثنا عشر عاماً من نشرها عبر تطبيق اليويتوب، فـ على الرغم من تضارب الأنباء حول إغلاق القناة بسبب عجز ميزانية التمويل وبين إغلاقها بـ قرار أميري، إلا أن المتابعين لتغريدات وأزمات فجر السعيد تكهنوا بـ ارتباط إيقاف " سكوب" وابعادها عن السوشيال ميديا بـ أزمتها الأخيرة مع الفنانة السورية أصالة نصري.



أصالة نصري متهمة بـ إغلاق قناة سكوب وابعاد فجر السعيد عن السوشيال ميديا

أحدث إعلان الإعلامية الكويتية فجر السعيد، القاضي بـ إيقاف نشر قناتها " سكوب" الناشطة على اليوتيوب وقرارها بـ الابتعاد عن منصات التواصل الاجتماعي، جلبة واسعة بين أوساط الرواد، الذين انطلقوا في تساؤلاتهم حول الأسباب التي دفعتها إلى اتخاذ مثل هذه القرارات، خاصة وأنها إعلامية جريئة وصريحة ولاتهاب أحداً.

علاقة أصالة نصري بـ أزمة إغلاق قناة فجر السعيد وابتعادها عن السوشيال ميديا

قبل أن يتكهن البعض بـ وقوف الفنانة السورية أصالة نصري وراء الأمر، بعد تطاول فجر السعيد عليها مؤخراً وتلميحها إلى رغبتها بضربها بـ الحذاء في أحد حلقات برنامجها الحواري، بـ التزامن مع رفعها الحذاء على الهواء والتلويح به أمام المشاهدين.

وأكد النشطاء على السوشيال ميديا على وجوب تحمل فجر السعيد لنتائج أخطائها، في تدويناتهم التي انهالوا بها على منشورات الأخيرة المتداولة من قبل الحسابات الفنية العامة الناشطة على التطبيقات الاجتماعية.


وجاء فيها:" حوبتي هذي أكيد.. ربي لدعاي استجاب.. صولا ( في إشارة إلى الفنانة أصالة)"، و" من شالت الحذاء عرفت راح يتخذون إجراء بحقها"، و" ارتحتي بيبي بصوت أصالة"، و" معقول تكون صولا وراء الموضوع وعنجد قرار بـ إلاق قناتها.. ممكن أكيد بس مارح تقول هـ الشي لحتى العالم ما تشمت فيها.. برافو صولا الحب"، و" العدالة".

و" أصالة عرفت تلعبها صح بدون رد بدون جعجعة على السوشيال ميديا..شغلها من تحت لتحت على الثقيل"، و" كل واحد يتحمل نتيجة أخطائه.. بتفكر رفع الحذاء هيك ع الهوا بطولة واستعراض"، و" جاها الرد القوي"، و" أصالة يا أصالة يقبرني.. مشان تاني مرة بحياتها ما تفكر تحكي على تاج راسها"، و" أكيد الموضوع أمر رسمي مش قرارها".

النهضة نيوز