سلمان العمري يجلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

فن ومشاهير

سلمان العمري يجلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

21 أيار 2022 16:17

عبر مشهور سناب شات سلمان العمري عن استيائه الكبير من تصرفات الناشطة السعودية رهف القحطاني ومواطنتها خبيرة التجميل مروج الرحيلي في المالديف، وذلك بـ طريقة هجومية مبطنة بـ السخرية، استقطب فيها أنظار رواد السوشيال ميديا الذين تداولوا تصريحاته الهجومية تحت عنوان " سلمان العمري يجلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي".


سلمان العمري يجلد رهف القحطاني ومروج الرحيلي

ذكَّر سلمان العمري في بداية البث المباشر الذي خرج به عبر سناب شات، بـ محتواه السابق عن أنواع البهجة المضبوطة والمتفلتة، قبل أن يشير إلى تداعيات البهجة المتفلتة بـ الإشارة إلى تصرفات رهف ومروج غير المدروسة في المالديف، والتي دفعت وزير الدولة للشؤون الإسلامية بـ المطالبة بـ محاسبتهما بـ تهمة الإساءة لشعب المالديف بعد غنائهما لمواطني المملكة.

وذلك بـ التزامن مع مطالبة النشطاء على السوشيال ميديا بـ القصاص منهما وسجنهما بتهمة تجاوز الحدِّ والتمرد على عادات المجتمع السعودي بـعد خروجهما بـ المايوه.

حيث قال:" سبق وتكلمت زمان عن أنواع البهجة، في بهجة تقدر تسوي عليها كونترول وبهجة لأ، تخليك تضيع مكان الفرامل، الحين نعطي مثال ينطبق على اثنين في المالديف، يعني نحن سكتنا لأن عرفنا رح يجيبو العيد ( المصائب/ المشاكل)، فـ معايير البهجة أحياناً ما تخليك تروح تنبسط لأ، ولا تدخل عليك وناسة، يمكن بسبب البهجة تجيك رسالة نصية من السفارة".


وتابع سلمان العمري:" يعني البهجة هذي خلت وزير الدولة يصرح اللي هم فيها يصرح، شفتوا شلون، من سفارة ووناسة إلى هذا السعودي فوق فوق في الطيارة راجعين، مسوين نفسهم مستأنسين مو شايلين هم".

وألمح السنابي الشهير إلى تداعيات أزمة مروج ورهف وإمكانية تحويلهم إلى القضاء المختص والمحاسبة بعد استدعائهم إلى المحكمة والوقوف على أقوالهم، مضيفاً:" مو كل صناعة محتوى تجيب لك مشاهدات، يمكن تحدد لك جلسة في المحكمة، ومو كل صناعة محتوى لازم يضيفونك وتصير مؤثر، لأ يمكن يحددوا لك جلسة".

وسخر من تصريحات رهف القحطاني ومروج الرحيلي حول قوتهما وانجازاتهما، معلقاً:" الهياط والصريخ وإني أنا بمية رجال، ما تظبط على أنثى، وإني أنا جبت لأهلي، أنتِ جبتي لأهلك مصيبة".

ردود الفعل على تصريحات سلمان العمري بحق رهف القحطاني ومروج الرحيلي

وأكد النشطاء على تصريحات المدون الشهير سلمان العمري، وأشادوا بكلماته وأسلوبه في الساخر المتقن في انتقاد زملائه المشاهير، وذلك في تعليقاتهم التي دونوها على المنشور المتداول:

" عز الله إنه يجلد جلد.. بيَّض الله وجهك"، و" منجد كان انبسطوا وصوروا لنا أماكن حلوة بدون قرف واستعراض"، و" المهم أتمنى الدولة تحطهم عظة وعبرة لغيرهم وأن يكونوا يتعاقبوا بـ السجن لمدة لاتقل عن ستة شهور"، و" الله يسعده ما يبرد على قلبي من المشاهير إلا سلمان العمري"، و" المفروض تحاسبهم الدولة السعودية وأتمنى من مسؤولي الدولة معاقبتهم وتأديبهم".

النهضة نيوز