مي العيدان تكشف سبب خلافها مع رحمة رياض بعد صلحهما

فن ومشاهير

مي العيدان ورحمة رياض تنهيان خلافهما والأولى تكشف أسباب القطيعة

21 أيار 2022 16:49

كشفت الإعلامية الكويتية مي العيدان عن عودة المياه إلى مجاريها في علاقتها مع الفنانة العراقية رحمة رياض، حيث أعلنت صلحهما في إحدى فقرات برنامجها " كشف حساب"، وجاهرت للمرة الأولى بـ تفاصيل خلافهما والقطيعة التي وقعت بينهما.



صلح مي العيدان ورحمة رياض

أعلنت الناقدة الفنية مي العيدان عن انتهاء خلافها مع رحمة رياض بـ الصلح، بعد اتصال الأخيرة بها للوقوف على أسباب حزنها منها وإلغاء متابعة حساباتها الناشطة على السوشيال ميديا.

حيث قالت:" رحمة رياض تكلمنا في الحلقة اللي طافت ( مضت) من برنامج كشف حساب، عن حكاية إلغاء المتابعة اللي صارت بيني وبين رحمة وإني أنا اللي سويت الإلغاء بـ الأول وبعدين هي سوت إلغاء متابعة، وإني أنا أتمنى لها الخير وتضل أختي الصغيرة".

وتابعت:" كان في وقفة نفس بيني وبين رحمة، وهي حالياً في الكويت، رحمة بعد ما شافت الكلام اتصلت عليِّ وتكلمنا وتصالحنا، أنا ما كنت زعلانة بس ماخذة على خاطري منها، لأنه أنا شنو أبي ( أريد) من رحمة، يعني مثلاً أنا أكتب كلمات وأبيها تغني لي، أو عندي لحن أبيها تاخذه، أبي أخرج لها كليب؟، لأ".


مي العيدان تكشف أسباب القطيعة بينها وبين رحمة رياض

وأوضحت مقدمة برنامج " كشف حساب"، أسباب قطيعتها للمغنية العراقية الشابة، قائلة:" أنا قلت لها إني أنا شلت في خاطري، لما أنتِ مرة أغمي عليكِ في حفلة، أنا اتصلت عليكِ وأرسلت لك رسالة، صدقاً لو ما عزيزة أنا شكو، لكن لأنك عزيزة أتصل عليكِ لما أشوف عندك أزمة صحية ومشكلة".

وأضافت:" لأن هي أختي الصغيرة، دقت عليِّ واشترت خاطري، وأرجع أقول أتمنى لها كل خير، وأتمنى لها زواج مستقر وعائلة جيدة وحياة سعيدة، إن شاء الله بتحقق كل اللي بتتمناه، رحمة إنسانة محترمة طيبة وخلوقة، الله يوفق الجميع بنت العراق، إنسانة مجتهدة، تستحق المكانة اللي هي فيها".

ردود الفعل على صلح رحمة رياض ومي العيدان

استقطبت مي العيدان كـ عادتها أنظار رواد السوشيال ميديا، الذين تفاعلوا معها بـ الإيجاب وأشادوا بطيبة قلبها وحُسن تعاملها وبـ أخلاقها وأخلاق رحمة رياض، وذلك في تعليقاتهم التي انهالوا بها على المنشور.

وجاء فيها:" مبروك الصلح.. يارب ما يجيب الزعل ويَّا أي ناس تحبينهم"، و" مي صاحبة القلب الطيب والحنونة.. أنيقة بكل شيء"، و" أحسنت أستاذة مي كلام جميل من شخص محترم مثلك، الله لايجيب الزعل وتبقى المحبة والإخوة والاحترام المتبادل بين البلدين الشقيقين"، و" الحمد لله تصالحوا.. نحبكم"، و" الصلح خير.. خوات لتتزاعلون أبداً نحبك ونحبها".

النهضة نيوز